fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بديل عبد العزيز يعقوبو|الأهلي يجد ضالته ويستقر على الأجنبي الجديد

تٌكثف إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي جهودها بشكل كبير للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

ويرغب مسؤلو النادي الأهلي في حسم صفقة المٌهاجم الأجنبي الصريح خلال الـ48 ساعة القادمة قبل إرسال قائمة المارد الأحمر للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل مبدئي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إنطلاقها في المغرب مطلع شهر فبرارير القادم.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استيائه الشديد من مهاجمي القلعة الحمراء وتراجع مستواهم الغير معهود في الموسم الحالي ويأتي على رأسهم محمد شريف وشادي حسين فضلاً عن حسام حسن قبل رحيله مٌعاراً إلى صفوف نادي سموحة السكندري.

بقيادة صفقة الخطيب".. لجنة التخطيط بالأهلي توجه طلبا هاما لـ كولر بشأن 6  لاعبين | كورة١١

وأخطر كولر مسؤولو النادي الأهلي في الأيام الماضية بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي في الميركاتو الشتوي الجالي لتعزيز الشق الهجومي لدى المارد الأحمر لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجاري.

وتلقى النادي الأهلي العديد من الأسماء في الساعات الماضية للمفاضلة بينهم من أجل ضم أحدهم في الميركاتو الشتوي الحالي كما عرضت لجنة الكرة ثلاثة لاعبين على السويسري مارسيل كولر منهم مٌهاجم إفريقي في أحد الدوريات الأوروبية وآخر في الدوريات الخليجية فضلاً عن لاعب من قارة أمريكا اللاتينية.

وخاطب مارسيل كولر رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب حيث أبدى عدم رضاه الكامل من مستوى لاعبي الهجوم لعدم قدرتهم بشكل كبير على التهديف أو التحرك بشكل جيد على الرغم من حصولهم على العديد من الفرص.

كولر يرفض مُحاولات إدارة الأهلي لضم هذا اللاعب.. تعرف على السبب!

ورفض النادي الأهلي في بيان رسمي أصدره مساء أمس السبت اتمام صفقة التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو أفي البرتغالي على الرغم من إعجاب مارسيل كولر بقدراته وذلك لعدم اجتيازه الكشف الطبي.

وجاء نص بيان الأهلي على النحو التالي :” قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إن الأهلي أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام.. وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن”.

إقرأ أيضاً 

(مش عجبني).. كولر ينقلب على “المٌخيف” ويخطر الخطيب

زلزال صفقة مروان عطية والأهلي.. صفعة جديدة تنتظر الزمالك حال اظهار مرتضى التوقيع السابق

هل يقصد نجم فيوتشر؟.. شوبير يستعرض 3 ملامح عن صفقة الأهلي الجديدة

السيناريو السابق يتكرر مع محمد محمود.. شوبير يصدم الأهلي

شاهد أيضاً

كولر يقسو على كريم الدبيس بعد عرض سموحة.. ومازيمبي يعلق على تعديل موعد انطلاق لقاء الأهلي

رد فريق مازيمبي بشكل رسمي على قرار تعديل موعد انطلاق مواجهة النادي الأهلي في إياب …