fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

(مش عجبني).. كولر ينقلب على “المٌخيف” ويخطر الخطيب

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أبدى غضبه الشديد من بعض لاعبي القلعة الحمراء في الشق الهجومي على الرغم من تحقيق الفوز على بيراميدز ثم إنبي في الدوري المصري.

وقال حتحوت في تصريحات متلفزة أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خاطب رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب حيث أبدى عدم رضاه الكامل من مستوى لاعبي الهجوم وفي مقدمتهم محمد شريف الذي يراه عدم قدرته على التهديف أو التحرك بشكل جيد على الرغم من حصوله على العديد من الفرص.

وأضاف الأمر ذاته ينطبق على الثنائي شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو مشدداً أن كولر طلب من محمود الخطيب سرعة حسم صفقة المهاجم الأجنبي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك بسب احتياجه الشديد له في الفترة المقبلة.

بعد أنباء رحيله للزمالك.. محمد شريف يحسم الجدل حول مغادرته الأهلي

وأنهى حديثه أن السويسري مارسيل كولر أبدى إعجابه الشديد باللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو و وقتما اقترح النادي الأهلي ضمه لمدة ٦ أشهر، قبل أن تتوقف بشكل رسمي مساء أمس.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي مساء أمس السبت موقفه النهائي من الحصول على خدمات الدبابة الغانية عبد العزيز يعقوبو نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو آفي البرتغالي في الميركاتو الشتوي الحالي.

الوطن سبورت | مصدر: عقد يعقوبو يثير أزمة داخل الأهلي والإدارة تناقش الخروج  من المأزق

وجاء نص بيان الأهلي على النحو التالي :” قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إن الأهلي أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام.. وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن”.

ويتجه النادي الأهلي في الفترة الحالية للتعاقد مع لاعب جديد أجنبي جديد ينشط في أحد الدوريات الأوروبية تنفيذاً لرغبة مارسيل كولر من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية المشارك بها المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً 

زلزال صفقة مروان عطية والأهلي.. صفعة جديدة تنتظر الزمالك حال اظهار مرتضى التوقيع السابق

هل يقصد نجم فيوتشر؟.. شوبير يستعرض 3 ملامح عن صفقة الأهلي الجديدة

أخبار الأهلي| ماذا عن الصفقة اللاتينية وجون ايبوكا وأيوب الكعبي وموعد وصول بديل يعقوبو؟

السيناريو السابق يتكرر مع محمد محمود.. شوبير يصدم الأهلي

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …