fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

زلزال صفقة مروان عطية والأهلي.. صفعة جديدة تنتظر الزمالك حال اظهار مرتضى التوقيع السابق

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية بخصوص حصوله على توقيع أحد الصفقات القريبة من الانضمام لصفوف النادي الأهلي فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات متلفزة أنه حصل على توقيع نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري مروان عطية تمهيداً للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الحالي في ظل الصراع الشرس من جانب ناديي بيراميدز والأهلي.

وهدد مرتضى منصور خلال حديثه اللاعب مروان عطية نجم نادي الاتحاد السكندري بالذهاب إلى النادي الأهلي حيث أكد رئيس نادي الزمالك أنه سيتقدم بشكوى ضده في الفترة المقبلة حال رحيله للقلعة الحمراء في ظل توقيعه مع الفارس الأبيض.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته أن كان قد أبرم اتفاقاً في وقت سابق مع محمد مصيلحي من أجل حسم صفقة مروان عطية من صفوف نادي الاتحاد السكندري لينضم لصفوف الفارس الأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل.

مرتضى منصور: ثنائي حشاش في الزمالك.. ولاعب من الأهلي بياخد مكس

وعلم “أهلي نيوز” أنه في حال تقديم شكوى من نادي الزمالك ضد مروان عطية لتوقيعه على عقود انتقال للفارس الأبيض في حال انضمامه لصفوف النادي الأهلي سيتم معاقبة القلعة البيضاء أولاً نظراً لارتباط اللاعب بعقد ساري مع زعيم الثغر.

وتمنع قواعد لعبة كرة القدم الأندية من الحصول على توقيع لاعبين في أحد فترتي القيد دون علم ناديها الأساسي إذ كان العقد سارياً بين الطرفين وعدم دخول اللاعب في المنطقة الحرة وهو ما قد ينطبق على نادي الزمالك من عقوبة مٌغلطة في حالة تقديمه بشكوى بهذا الملف.

وتأتي العقوبة المٌنتظرة للزمالك هو الإيقاف لمدة فترتين قيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم :فيفا” وذلك بسبب عدم توقيع اللاعب على الـ4 نسخ الخاصة بالتعاقد مع الفارس الأبيض فضلاً عن توقيعه للأهلي بموافقة كافة الأطراف المعنية بالصفقة.

وأنهى بالفعل النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب مروان عطية نجم الإتحاد السكندري، في إطار الخطة الموضوعة لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الوطن سبورت | بعد صفقة مروان عطية.. منافسة شرسة بين 4 لاعبين في «نص ملعب»  الأهلي

وكثف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاته القوية في الساعات الماضية لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي الحالي.

وتلقى في الساعات الماضية محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إخطاراً من جانب الاتحاد السكندري بالموافقة على انضمام مروان عطية لصفوف النادي الأهلي بعد صراع مع عدد من الأندية المحلية الأخرى.

وحسم النادي الأهلي الصفقة لصالحه مقابل 25 مليون جنيه، يحصل عليها نادي الإتحاد السكندري إلى جانب بعض اللاعبين من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضاً 

السيناريو السابق يتكرر مع محمد محمود.. شوبير يصدم الأهلي

أخبار الأهلي| ماذا عن الصفقة اللاتينية وجون ايبوكا وأيوب الكعبي وموعد وصول بديل يعقوبو؟

من الكواليس.. عبد العزيز يعقوبو للأهلي: هتجروا ورايا

3 مبررات لمرتضى منصور للخروج من مأزق محمود الخطيب بسبب صفقة الموسم

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …