fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

3 مبررات لمرتضى منصور للخروج من مأزق محمود الخطيب بسبب صفقة الموسم

تلقى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور صفقة قوية في الساعات القليلة الماضية من جانب النادي الأهلي الذي يترأسه محمود الخطيب عقب حسم المارد الأحمر أحد الصفقات التي يتصارع عليها الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونجح النادي الأهلي في حسم اتفاقه النهائي مع إدارة نادي الاتحاد السكندري للحصول على خدمات اللاعب مروان عطية نجم وسط الفريق الكروي الأول بزعيم الثغر خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

واتفق النادي الأهلي مع إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على ضم اللاعب مروان عطية مقابل أكثر من 20 مليون جنية مع إعارة اثنين من لاعبي المارد الأحمر في الشتاء الحالي وذلك بعد صراع شرس مع نادي الزمالك.

وكان نادي الاتحاد السكندري قد أعلن في وقت سابق عن تلقيه عروضاً محلية للتعاقد مع مروان عطية أبرزها من الأهلي والزمالك وبيراميدز قبل أن يتمم مسؤولي القلعة الحمراء اتفاقهم النهائي مع نظرائهم بالنادي الأهلي الساحلي.

الوطن سبورت | بعد صفقة مروان عطية.. منافسة شرسة بين 4 لاعبين في «نص ملعب»  الأهلي

وعلى الرغم من وضع الاتحاد السكندري الأولوية لنادي الزمالك في بيع مروان عطية إلا هناك حالة من البطئ الشديد لدى إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور بخصوص التعاقد مع مروان عطية.

ويحاول المستشار مرتضى منصور تحسين الصورة أمام الجماهير البيضاء بعد فشل الصفقة واقتراب اللاعب من الرحيل عن أسوار القلعة الخضراء والانضمام لغريمه التقليدي النادي الأهلي.

ويرى مرتضى منصور أن الزمالك يضم في مركز خط الوسط أكثر من لاعب قوي أبرزهم الثنائي المنضم حديثاً في الصيف الماضي نبيل عماد دونجا من صفوف نادي بيراميدز وعمرو السيسي من نادي طلائع الجيش.

مرتضى منصور: ثنائي حشاش في الزمالك.. ولاعب من الأهلي بياخد مكس

ومن المحتمل أن يؤكد مرتضى منصور على تحفظ البنوك على أموال نادِ الزمالك لذلك من الصعب توافر المقابل المادي الذي يريده الاتحاد السكندري للاستغناء عن مروان عطية والبالغ قدره 25 مليون جنية مساواة بعروض ناديي الأهلي وبيراميدز.

ومن المتوقع أيضاً أن يستخدم مرتضى منصور المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في الصورة بعدم تجديد رغبته في الحصول على خدمات اللاعب بعد التعاقد مع الثنائي نبيل عماد دونجا بالإضافة لعمرو السيسي في الميركاتو الصيفي الماضي.

إقرأ أيضاً 

لن يستمر طويلا.. الزمالك يبدأ ترتيب أوراقه قبل توجيه الشكر إلى فيريرا

” مفيش تفكير”.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع المغربي أيوب الكعبي

بعد ضم الثلاثي.. نكشف الصفقات المتبقية للأهلي في الميركاتو الشتوي

محمود الخطيب ينهي صفقة الأهلي الثالثة ويعطي الزمالك وبيراميدز درس قاسي.. ما القصة؟

لجنة تحليل المخدرات داخل الزمالك.. وغياب نجم الفريق يثير الجدل

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …