fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شادي ينهي الثغرة الآخيرة في ملف انتقال مروان عطية إلى الأهلي.. وهذا موقف مصطفى ميسي

شهدت الساعات الماضية انفراجة في مفاوضات الاتحاد السكندري مع النادي الأهلي لاستعارة أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل التعاون المٌثمر بين الطرفين خلال الفترة الحالية.

واتفق نادي الاتحاد السكندري مع نظيره الأهلي الحصول على 4 لاعبين إعارة ضمن الصفقة التبادلية بين الناديين بعد حسم المارد الأحمر اتفاقه مع زعيم الثغر بالحصول على اللاعب مروان عطية نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الساحلي في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأنهى الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتفاقه النهائي مع نادي الاتحاد السكندري بالتعاقد مع مروان عطية مقابل 25 مليون جنية إلى جانب 4 لاعبين يتم إعارتهم إلى صفوف زعيم الثغر في الميركاتو الشتوي الحالي بعد صراع شرس مع الأندية المحلية التي كانت ترغب في التوقيع مع اللاعب أبرزهم ناديي بيراميدز والزمالك.

الوطن سبورت | بعد صفقة مروان عطية.. منافسة شرسة بين 4 لاعبين في «نص ملعب»  الأهلي

واستقر الاتحاد السكندري على استعارة الثنائي شادي رضوان ومحمد المغربي من صفوف النادي الأهلي بعد موافقة الثنائي خلال الساعات الماضية كما يٌفاضل مسؤلو المارد الأخضر بين لاعبين اخرين لضمهم في الشتاء الحالي من الفريق القاهري.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشكل قاطع الاستغناء عن خدمات اللاعب عمار حمدي نجم وسط الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر لاحتياجه بشدة في الموسم الحالي بعدما نال إعجابه لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية رائعة.

رسميا.. الأهلي يضم مصطفى سعد ميسي من سيراميكا 5 مواسم - اليوم السابع

وأبدت أيضاً إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفضها التام التخلي عن صفقة الصيف الماضي مصطفى سعد ميسي القادم من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا بعد رغبة الاتحاد السكندري في التوقيع معه.

ويرى مسؤولو النادي الأهلي أن مصطفى سعد ميسي قادر على صناعة الفارق مع الفريق القاهري خلال الموسم الحالي حال حصوله على فرصة حقيقية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر عقب استبعاده طوال المباريات الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً أثناء تواجده مع منتخب مصر الأولمبي.

إقرأ أيضاً 

لقاء الاهلي والمصري.. كولر يدفع بالثنائي الجديد في مواجهة الخميس المرتقبة

بديل عبد العزيز يعقوبو|الأهلي يجد ضالته ويستقر على الأجنبي الجديد

زلزال صفقة مروان عطية والأهلي.. صفعة جديدة تنتظر الزمالك حال اظهار مرتضى التوقيع السابق

(مش عجبني).. كولر ينقلب على “المٌخيف” ويخطر الخطيب

هل يقصد نجم فيوتشر؟.. شوبير يستعرض 3 ملامح عن صفقة الأهلي الجديدة

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …