fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

التفاصيل الكاملة لأزمة الدرندلي مع «عمومية الأهلي» ‏بعد هجوم عمرو أديب

لم يمر هاشتاج أديب يجامل الدرندلي، الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مرورا الكرام، فشن الإعلامي عمرو أديب هجومًا على الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي بسبب تهنئة أبو تريكة بعيد ميلاده.



وتوترت الأجواء بشكل كبير بين جبهة خالد الدرندلي و الاعلامي عمرو اديب  من جهه، وجبهة أعضاء النادي الأهلي من جهه اخري، ليحدث أزمة كبيرة بين الفريقين والتي لها ملابسات سابقة سنعرضها لكم:




بداية الأزمة

عندما نشر النادي الأهلي تهنئة لقائد الأهلي المعتزل محمد محمد أبوتريكة، كانت موجهه للاعب ‏حقق مع الأهلي بطولات كثيرة، بعيدًا عن الموقف السياسي والذي يتحمله اللاعب ولم يتدخل فيه النادي ‏من قريب أوبعيد.


وتضامن العديد من اللاعبين والرياضيين مع موقف الأهلي أبرزهم بينهم ابراهيم سعيد ‏لاعب الأهلي والزمالك السابق، من خلال تدوينة له على تويتر، قال فيها أنه لا توجد أزمة من تنهئة أ بو تريكة في عيد ميلاده.



كما نشر أحمد حسن نجم الاهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق تنهئة مماثلة لأبو تريكة لأنه كان زميله في الأهلي والمنتخب.




عمومية الأهلي

وتسببت حالة التحريض والهجوم التي شنها عمرو اديب في حالة من الغضب بين أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، تجاه خالد ‏الدرندلي أمين الصندوق والمرشح على نفس المنصب لدورة جديدة، بعد دخول صديقه ‏عمرو أديب طرفًا  في السباق الانتخابي من خلال محاولة تشويه صورة الاهلي و مجلس الادارة.‏




وأكدت مصادر داخل النادي، أن بسبب ما حدث أسهم الدرندلي تراجعت بشدة، وطالبه الأعضاء بأن مجاملة أديب يجب أن ألا تكون على حساب الأهلي وتاريخه الذي يعتبر بالفعل هو خط أحمر لا يجب المساس به ‏والاقتراب منه والزج به في أمور سياسية.



مواقع التواصل الاجتماعي

وجاءت ردود الأفعال قوية وسريعة على هجوم عمرو أديب الذي شنه على النادي الأهلي، ‏وربط كثير من المغردين بين توقيت الهجوم المتزامن مع موعد انعقاد الجمعية العمومية ‏بالنادي الأهلي والتي تقام يوم 26 نوفمبر الجاري، واستبعاد خالد ‏الردندل من قائمة محمود الخطيب.



واعتبر كثير من المغردين أن أديب يحاول تصفية حسابات مع مجلس الأهلي بسبب استبعاد ‏صديقه من القائمة، خاصة وأن عمرو أديب لم يتحدث من قبل عن تنهئة الأهلي لأبو تريكة إلا في هذا العام.





الموقف الانتخابي

تأزم الموقف الانتخابي لخالد الدرندلي، خاصة أن الكثيرين داخل الجمعية ‏العمومية يعلمون جيدا أن هناك علاقة صداقة تجمعه مع عمرو أديب مشجع نادي الزمالك.



وأكدوا الأعضاء أن هجوم الدرندلي على الأهلي مشهد مسئ للنادي ولكافة رموزه ومحاولة لطمس الحقائق وتزييفها والخلط بين تهنئة ‏لاعب سابق كرياضي وبين الموقف السياسي، وأن ما حدث سقطة تحسب على الدرندلي بحكم صداقته مع أديب.‏

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …