fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

صفقة أفضل لاعب بالقارة الأفريقية في مركزه تقع بقبضة أمير توفيق.. ومكاسب خيالية للاهلي

تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، من حسم صفقة من العيار الثقيل للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية.



ومن المقرر أن يكشف مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، النقاب عن جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة عقب انتهاء فترة الدولي.

 



علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومنتخب مصر  حسم اتفاقه مع جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة تجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي المتبقي في عقده مع الفريق.



ومن المقرر أن لا يقل عقد المحترف التونسي علي معلول مع النادي الأهلي، عن مليون و500 ألف دولار وذلك بخلاف العديد من الامتيازات الآخرى التي سوف يحصل عليها اللاعب في الفترة المقبلة.



وكان المحترف التونسي قد رفض العروض الخليجية التي وصلت للحصول على خدماته وتحديدا من صفوف الدحيل القطري.



واستقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على خطوة الموافقة على جميع شروط المحترف التونسي ومحاولة الابقاء على خدماته في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.



علي معلول يعتبر في الوقت الحالي من أهم عناصر الخبرة في صفوف النادي حيث يؤدي بخبرة كبيرة وتظهر بصماته في المواجهات الحاسمة والمصيرية.



واثبت المستوى الفني الرائع الذي ظهر به علي معلول في الفترة الماضية، صعوبة تعويضه بأي لاعب محلي أو أجنبي حيث يؤدي بشكل رائع سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، ليصبح من أهم مفاتيح لعب القلعة الحمراء السنوات الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

بعد خماسية الزمالك.. أجاي يباغت إدارة الاهلي ويفرض شروط جديدة للرحيل

 



وفي نفس السياق، قال فوزي البنزرتي المدير الفني السابق للمنتخب التونسي، ” قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك هما عمالقة الكرة العربية والإفريقية، وتابعت لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وهما من عمالقة الأندية العربية والإفريقية”.

 



وكشف خلال تصريحاته التليفزيونية “نعتبر علي معلول لاعبا مصريا، وهو مرتاح في الأهلي وأنصحه بالتجديد، وما حدث مع المثلوثي في القمة كان استثناء وهو لاعب كبير، والاغراءات سبب رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك
.



وأوضح “أطالب بمنح الجنسية المصرية لعلي معلول لاعب فريق الأهلي، فهو يقدم مستويات رائعة مع الأهلي وترك بصمة قوية”.



واختتم “تلقيت عرضين من قبل من الزمالك وبيراميدز، ودربت سيف الجزيري من قبل وهو في سن صغير وأتوقع له موسم رائع مع الزمالك”.

 

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …