fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

“قاضية معلول وأفضل هدف”.. الشوالي يكشف 8 أسباب منحت الأهلي الفوز بخماسية على الزمالك

علق المعلق الرياضي التونسي الشهير، عصام الشولي، على أحداث مباراة القمة التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك، الجمعة الماضية، كاشفًا عن رأيه في أهداف القمة، ومستوى الديربي الذي جمع الأهلي والزمالك.



حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزرًا عريضًا على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.



وسجل خماسية الأهلى ديانج “هدفين”، على معلول “هدفين” ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى.




وأبرز “الشوالي”، في مداخلة هاتفية بفضائية “الأهلي”، اليوم الثلاثاء، مميزات عديدة أدت لتفوق المدير الفني بيتسو موسيماني  مدرب الأهلي أمام منافسة باتريس كارتيرون مدرب الزمالك.


 

الشوالي يبرز 9 مزايا تفوق بها الأهلي على الزمالك في القمة

  1. المباراة كانت على أعلى مستوى ورأينا روح الديربي وروح الفتالنة الحمراء وتفوق اللاعبين بخمسة أهداف في مباراة القمة.

  2. علي معلول (الأهلي) تفوق على حمزة المثلوثي (الزمالك) بالضربة القاضية، مؤكدًا أن يجب استمرار معلول داخل الأهلي والحصول على الجنيسة المصرية بعدما قدمه مع الأهلي منذ 2014.

  3. أسيسست عمرو السولية في الهدف الثالث على طريقة مارادونا، رائع ويدرس، هو أفضل هدف في القمة، لانها تمريرة لا نراها إلا كل 100 سنة في ملاعبنا.

  4. موسيماني مدرب كبير ومحمود الخطيب وفر له كل أدواء النجاح، وسابقًا رشحت موسيماني لتدريب أندية تونسية.




  5. الفرق المصرية تزيد قليلًا في المستوى على الفرق التونسية، وأتوقع أن يصبح الأهلي أول فريق يفوز بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات متتالية.

  6. الأهلي مرشح للفوز بدوري أبطال إفريقيا، لأنه يملك ميزة استثنائية، وهي أن رؤساء النادي لعبي كرة قدم مثل الخطيب وحسن حمدي.

  7. محبة جمهور الاهلي منذ سنوات، عندما كنت مذيعًا مغمورًا في 1999، طلبت معلومات عنه في الألعاب الأخري، وأرسل لي الأهلي فاكسًا بجميع بطولاته.

  8. أكرم توفيق تطور للغاية واستغل الفرصة بعد ضعف مستوى محمد هاني في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …