fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الزمالك يستعين بـ”زغلول” مدحت شلبي ويقلب الطاولة على الأهلي

أصدرت نقابة الإعلاميين ، قرارًا رسميًا بيقاف الإعلامي الرياضي مدحت شلبي عن التعليق على أي مباريات أو أحداث رياضية حتى نهاية عام 2021 الجاري.



وأكد طارق سعدة رئيس نقابة الإعلاميين، أن هذا القرا اتخذ بعد تقدم نادي الزمالك بشكوى ضد مدحت شلبي بسبب ما أسماه النادي بالإساءة للقلعة البيضاء واللاعبين بحسب ما أسماه “معلول حط الزغول” أثناء التعليق على مباراة القمة أمام النادي الأهلي.




وحوّلت نقابة الإعلاميين مدحت شلبي إلى التحقيق، بشأن ما تقدمت به إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية، ليتم إيقافه عن التعليق.




وسبق لمدحت شلبي أن تحدث بجملة “معلول حط الزغلول” في نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، والذي جاء في الهدف الأول لعمرو السولية، لكن أصداء “القاضية ممكن” التي نطبق بها المعلق عصام الشوالي كانت أقوى، ورغم ذلك لم يتطرق الزمالك لتوجيه أي شكوى ضد مدحت شلبي آنذاك.




ومنذ تلقي الزمالك خمسة أهداف في مباراة الأهلي، ويبحث مجلس القلعة البيضاء عن أي مبررات للتقليل من شأن الخماسية والتأكيد على أن الفريق كان ندًا قويًا للأهلي في المباراة.

 

ويسعى الزمالك لإشغال الرأي العام بقضية تعليق مدحت شلبي، من أجل إخفاء وإبعاد منصات الإعلان عن كشف الأزمات المالية والفشل في تجديد عقد محمد أبو جبل، وأشرف بن شرقي، ومصطفى فتحي.




أعلنت رابطة الأندية عن العقوبات ضد الزمالك والأهلي علي ما دار خلال مباراة القمة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة مؤخرًا في الجولة الثالثة من الدوري المصري.



وتلقى الأهلي غرامة مالية قدرها 50 ألف جنية وذلك للنزول الجماعي من الجهاز الفني واللاعبين البدلاء أرض الملعب عقب إحراز كل هدف للتهنئة.



بالإضافة لتوقيع غرامة مالية علي نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه للنزول الجماعي من الجهاز الفني واللاعبين البدلاء أرض الملعب عقب إحراز كل هدف للتهنئة، وغرامة مالية أخرى قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لعدم حضور باتريس كارتيرون المؤتمر الصحفى .



حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزرًا عريضًا على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.



وسجل خماسية الأهلى ديانج “هدفين”، على معلول “هدفين” ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …