fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

«احنا مش نادي صغير».. الزمالك ينوي تقديم شكوى في موسيماني

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزرًا عريضًا على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.



وسجل خماسية الأهلي أليو ديانج “هدفين”، علي معلول “هدفين” ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى.



ولم يحضر كارتيرون المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والزمالك، لتوقع رابطة الأندية على القلعة البيضاء عقوبة وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه.



وتلقى نادي الزمالك غرامة مالية قيمتها 50 ألف جنيه للنزول الجماعي من الجهاز الفني واللاعبين البدلاء أرض الملعب عقب إحراز كل هدف للتهنئة.




وقال عمرو أبو العز المدير الإداري لنادي الزمالك، أن سبب عدم حضور كارتيرون المؤتمر الصحفي هو مدرب الأهلي بيتسو موسيماني.



وأوضح “أبو العز”، خلال تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” على قناة “الحياة”: أن المؤتمر بدأ عقب المباراة بحوالي 10 دقائق، لكن مدرب الأهلي تأخر، وانتظره كارتيرون 28 دقيقة لكي يتحدث للصحفيين في المؤتمر.



وأضاف،: “الزمالك ليس نادي صغير لكي ينتظر الفريق المنافس مهما كان، وأثبتنا ذلك وأرسلنا خطابًا للرابطة الأندية بهذا الأمر”.



وأشار إلى أن كارتيرون منح لاعبو الفريق راحة 6 أيام عقب مباراة القمة، وسافر إلى فرنسا، وسيعود الخميس المقبل، لقيادة الفريق في التدريبات يوم الجمعة.




وبشأن عودة الإيفواري رزاق سيسيه للملاعب، أكد أنها لن تكون قبل شهرين على الأقل بسبب الإصابة التي مني بها.

 

 

أصدرت نقابة الإعلاميين ، قرارًا رسميًا بيقاف الإعلامي الرياضي مدحت شلبي عن التعليق على أي مباريات أو أحداث رياضية حتى نهاية عام 2021 الجاري.




وأكد طارق سعدة رئيس نقابة الإعلاميين، أن هذا القرا اتخذ بعد تقدم نادي الزمالك بشكوى ضد مدحت شلبي بسبب ما أسماه النادي بالإساءة للقلعة البيضاء واللاعبين بحسب ما أسماه “معلول حط الزغول” أثناء التعليق على مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

 

وحوّلت نقابة الإعلاميين مدحت شلبي إلى التحقيق، بشأن ما تقدمت به إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية، ليتم إيقافه عن التعليق.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …