السبت , 25 يونيو 2022

الجهاز الطبي يحذر موسيماني.. يجب إخراج لاعب الوسط من حسابات وفاق سطيف!

حذرّ الجهاز الطبي للنادي الأهلي، نظيره الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من مشاركة لاعب وسط الفريق المهم أمام وفاق سطيف الجزائري في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين مساء غد السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت التحذيرات من قبل الجهاز الطبي إلى موسيماني، بشأن لفت نظر المدير الفني إلى أن المشاركة سوف تؤدي إلى تفاقم الإصابات العضلية بشكل مفرط ومبالغ فيه لدى اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق ليس جاهزاً لمباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري، وأن المفاضلة سوف تجري بين حمدي فتحي وأليو ديانج لاعبي وسط الملعب.

وأوضح الجهاز الطبي أن عمرو السولية ليس جاهزاً بالشكل الكامل الذي يجعله يخوض المباراة بصورة كاملة ونهائية أمام الفريق الجزائري، وذلك وسط اضطراب الآراء بشأن حمدي فتحي الذي مازال يعاني من التهابات في الحوض.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة حول خليفة جونسون في الأهلي والإدارة تُلزم موسيماني بالاختيار

ويخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي من اتخاذ أية قرارات فنية بدون العودة إلى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة والذي يحرص بشكل كبير على حالة اللاعبين الطبية وعدم تفاقم أية إصابات من شأنها التأثير على مسيرتهم ومسيرة الفريق.

ويستهدف الفريق الكروي الأول بقيادة موسيماني إيجاد الحلول والبدائل القوية للمباريات المقرر أن يخوضها الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الجهاز المعاون إلى إلقاء الضوء على كافة التفاصيل اللازمة بالتشكيل الذي سوف يخوض به المباراة القوية والهامة المقرر أن تنطلق مساء الغد على ملعب ستاد وي السلام الأهلي.

ويقوم النادي الأهلي بالسعي الجاد من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة البدنية والفنية خلال الفترة المؤخرة، وذلك من أجل الذهاب إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا والحصول على البطولة بكل قوة.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يقدم كافة الامكانيات الفنية التي تؤهله للوصول إلى أهدافه التي يسعى إليها رغم تراجع مستوى الفريق خلال الفترة المؤخرة، إلا أن موسيماني يدرس الفرق الإفريقية جيداً.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً في مباراة الإياب السبت المقبل على ملعب الجزائر في إطار فعاليات الجولة نفسها.

شاهد أيضاً

الأهلي يضع المثير للجدل في ترشيحات المدربين ومخاوف ورفض من بعض الأصوات

كشفت عدد من التقارير الأجنبية ظهور اسم جديد ومحتمل للدخول على رأس القائمة الفنية في …