الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

الخطيب “صح”.. ثلاثي الاهلي يورط موسيماني أمام لجنة التخطيط

أصبح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في موقف محرج أمام لجنة التخطيط خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن بشكل رائع من تخطي عقبة فريق إنبي في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر، ليتأهل إلى دور الـ8 ويضرب موعدا مع فريق بيراميدز.

وجاء المستوى الذي ظهر به بعض النجوم في صفوف القلعة الحمراء ليضع موسيماني في موقف محرج امام لجنة التخطيط ويؤيد ذلك وجهة نظر بعض الأشخاص في اللجنة بشأن مجاملة المدير الفني لبعض اللاعبين وتجاهل عناصر آخرى تستحق الفرصة.

تابع ايضا..

تركي أل الشيخ “يمنع” الأهلي من التعاقد مع “قوي الشخصية” لخلافة موسيماني

ليس إبراهيم عادل.. الاهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز ويحدد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة

موسيماني يشكو أمير توفيق إلى الخطيب.. توتر شديد لأول مرة

أون سبورت: الأهلي حسم الصفقة العربية مقابل 40 مليون جنيه


وهنا الحديث عن هذا الثلاثي:

-محمود كهربا

بعد فترة من تجميد اللاعب على دكة البدلاء كما كان ينوي بيتسو موسيماني تطبيق ذلك كما حدث في لقاء طلائع الجيش في بطولة السوبر المحلي، حيث لم يدفع باللاعب في التشكيل الأساسي أو في الشوط الثاني، رغم احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته.

وبعد مشاركة محمود كهربا في التشكيل الأساسي من عمر لقاء إنبي، ظهر جناح القلعة الحمراء بشكل جيد خلال اللقاء وهدد مرمى الفريق البترولي في أكثر من مناسبة.

-أليو ديانج

يعتبر المحترف المالي من العناصر التي ظهرت بشكل مميز في مواجهة إنبي، حيث قاد خط الوسط بشكل رائع على المستوى الدفاعي والهجومي.

وظهر لاعب وسط القلعة الحمراء بشكل مميز، وذلك رغم قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعدم مشاركته في التشكيل الأساسي خلال مواجهة طلائع الجيش.

وعانى أليو ديانج من تجاهل من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حيث قرر عدم مشاركته في مواجهة طلائع الجيش، وذلك بسبب رغبته في تواجد حمدي فتحي رغم تراجع مستواه الفني.

-منافس قوي للشحات

أصبح لدى حسين الشحات منافس قوي خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد أن ظهر أحمد حمدي عبد القادر بمستوى فني مميز أمام إنبي.

وتمكن أحمد حمدي عبد القادر من خلال مهارته وسرعته من صناعة أكثر من فرصة من الجبهة اليمنى، ويتميز عبد القادر بالقدرة على الانطلاق إلى الأمام بالكرة كما يتميز بالايجابية على المرمى.

ومن المقرر أن يكون أحمد حمدي عبد القادر العائد إلى القلعة الحمراء من صفوف سموحة بعد انتهاء فترة إعارته إضافة قوية للنادي الأهلي، حيث يستطيع أن يعوض حسين الشحات.

 

 

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *