fbpx
الخميس , 13 يونيو 2024

الخطيب لماركا: الأهلي قادر على الصعود ومعجب بأداء بنزيمة ومودريتش

أبدى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ثقته الكبيرة في فريقه الأهلي عندما يحل نداً قوياً أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي مونديال الأندية المقررة على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب العربية الشقيقة.

 

وأضاف الخطيب في تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه معجب بأداء الثنائي كريم بنزيمه ولوكا مودريتش لاعبي الفريق الملكي، بالإضافة إلى بفلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني.

 

الأكثر قراءة:

خالد الغندور: بهذا التشكيل الأهلي يستطيع القتال أمام ريال مدريد

استيقظ البطل الذي سيواجه ملوك إسبانيا.. جدول الأهلي اليوم قبل المواجهة المرتقبة ومحاضرة قوية من كولر

وليد صلاح الدين: أنصح كولر بتواجد ياسر إبراهيم والثنائي في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد

“لقاء الحلم”.. موعد والتشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

كواليس نارية داخل معسكر الأهلي.. كولر يسلك هذا الطريق للفوز على ريال مدريد

لاعب الأهلي يشعل الحماس داخل المعسكر الأحمر.. “حاسس اني هسجل في ريال مدريد”

هل يعود إلى حسابات مارسيل كولر؟.. شاهد ملخص لمسات حسين الشحات أمام ريال مدريد بقميص العين الإماراتي

جاهزية محمود كهربا بنسبة 100% للقاء ريال مدريد.. وإجراء “عبقري” من كولر

 

وأشار رئيس النادي الأهلي إلى أن كارلو أنشيلوتي مدرب ناجح للغاية، وأنه يسعى إلى النجاح باستمرار مع الفريق الملكي، مشدداً على أن الفريق يمتلك العديد من الآليات المتميزة، وأنه يثق في الأهلي واعتياده على المباريات الكبرى والتاريخية.

 

وتابع: “لدينا مدرب رائع مع لاعبين ذو خبرة فهذه ثامن مشاركاتنا في كأس العالم للأندية، الفوز على ريال مدريد ممكن تحقيقه باللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق ويمتلكون إمكانيات رائدة”.

 

وشدد الخطيب على أن الفريق اعتاد على احترام الخصوم في كل الأوقات وأن الفريق سوف يلعب من أجل الفوز، وإذا حدث الفوز فلن يكون الأمر معجزة ولكن بسبب مميزات الفريق الأحمر واللاعبين المتميزين.

 

ويصارع النادي الأهلي الوقت من أجل التجهيز بشكل جاد للأمور الخاصة بتواجد لاعبين من العيار الثقيل في الجانب المميز في الفريق، والاستعانة بخدمات أصحاب السرعة والإجادة والمهارة من أجل مجاراة الفريق إلى الأفضل.

ويتمنى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحقق الفوز ويصل إلى الأدوار النهائية للبطولة ويلاقي الهلال السعودي الذي فاز على فلامنجو بثلاثية مقابل هدف وحيد وصعد لمواجهة الفائز من الأهلي وريال مدريد.

 

يذكر أن النادي الأهلي فاز على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وسياتل الأمريكي في مبارتين متتاليتين ويلعب على الوصول لنهائي البطولة بشكل متميز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …