fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

الخطيب يحرج إدارة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا..ماذا حدث ؟

كشفت تقارير مغربية عن أزمة كبيرة بين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ونظرائهم في نادي الوداد المغربي عقب المواجهة التي جمعت بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الفوز على منافسه الوداد البيضاوي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد “القاهرة الدولي” بهدفين مقابل هدف.

وبحسب ما ذكرته ” البطولة” المغربي أن مسؤولي النادي الأهلي قاموا بإغلاق هواتفهم أمام مسؤولي نادي الوداد المغربي وذلك قبل انطلاق المباراة بسبب جماهير الفريق المغربي.

وحاولت إدارة الوداد التواصل مع أحد المسؤولين بالنادي الأهلي قبل انطلاق اللقاء للتنسيق من أجل دخول الجماهير المغربية لاستاد القاهرة إلا أنهم وجدوا هواتف مسئولي النادي الأهلي مغلقة.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي الأحد المقبل الموافق 11 يونيو في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن جهة أخرى ينوي السويسري مارسيل كولر الدفع باللاعب محمد شريف أساسياً في اللقاء المرتقب أمام الوداد البيضاوي بإياب دوري أبطال أفريقيا على حساب محمود عبد المنعم كهربا.

وأكد السويسري لجهازه المعاون أن شريف يستطيع استغلال الفرص السانحة له خلال المواجهة المقبلة أمام الوداد بعد مواصلة كهربا إهدار العديد من الأهداف المُحققة أمام مرمى المنافسين بطريقة سهلة اخرها مواجهة بطل المغرب.

وافاد كولر أن شريف يمتلك مقومات دفاعية كبيرة الأمر الذي يرجحه بشدة للتواجد في التشكيل الأساسي للقاء العودة خاصةً أن كولر لا يرغب في اللعب بالخطة الهجومية للمخافظة على نظافة شباكه.

نهائي أبطال إفريقيا.. الأهلي يحقق فوزا "مقلقا" على الوداد | سكاي نيوز عربية

ويحسم السويسري مارسيل كولر قراره النهائي بشأن مشاركة محمد شريف كأساسياً في اللقاء المرتقب أمام الوداد البيضاوي في نهائي أفريقيا خلال الأيام المقبلة قبل السفر إلى المغرب.

ويحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على منافسه الوداد يوم 11 يونيو الجاري على ملعب “محمد الخامس” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً :

شوبير يكشف بشرى سارة لأول مرة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الوداد..ويُشيد بـ كولر

” مينفعش الي حصل”.. عبد الحفيظ ينفعل على ثنائي الأهلي بسبب كولر

فرمان ناري من محمود الخطيب تجاه اللاعبين بعد مباراة الوداد المغربي

علي معلول يعتذر للاعبين عقب انتهاء المباراة والشناوي ينفعل على جروب الواتس آب

مشاجرة بالأيدي.. ماذا فعلت جماهير الأهلي مع حميد أحداد خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي؟

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …