السبت , 25 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الخطيب يكشر عن أنيابه وموسيماني يترقب.. تفاصيل 5 قرارات في الطريق تستهدف الزمالك

رغم خسارة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لقب الدوري الممتاز وانتقال اللاعب إلى نادي الزمالك بعد 6 سنوات ولكن لا يخفى على أحد أن الجيل الحالي للقلعة الحمراء فرض سيطرته وأفضليته على القارة الأفريقية في السنوات الآخيرة وتحديدا في آخر موسمين.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمكلف من مجلس الإدارة بالإشراف على ملف كرة القدم، بذل جهداً كبيراً ورائعا في الشهور الطويلة الماضية في الوقوف بجانب الفريق ودعم الجيل الحالي، حتى فرض سيطرته على جميع الألقاب المحلية والقارية.

وهناك بالفعل ملامح قرارات سوف تظهر للنور خلال الساعات المقبلة وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:

-دعم موسيماني

هناك استقرار من جانب لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح على عقد جلسة مع بيتسو موسيماني من أجل تجديد الدماء داخل الجهاز الفني ودخول عنصر مصري يمتلك الرؤية والخبرة في الدوري المصري، خاصة أن المباريات المحلية كشفت عن كم كبير من الأخطاء التي يقع خلالها المدير الفني ولا يجد من ينصحه ويتعاون معه لتفادي بعض الثغرات، وعلى الناحية الآخرى يقود موسيماني المواجهات الأفريقية بشكل أفضل.

-مصالحة الجماهير بالكشف عن الصفقات وملف التجديد

يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، عن التعاقد مع الثلاثي لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي وكريم فؤاد من صفوف النجوم، كما سيكون هناك استقرار بشكل كبير على حسم ملف بقاء الثنائي عمرو السولية لاعب الوسط وعلي معلول الظهير الأيسر، والإعلان عن جميع هذه الملفات معا من أجل توفير أكبر قدر من الاستقرار للفريق.

-فتح الباب أمام تدعيم خطوط جديدة

هناك تفكير قوي من جانب إدارة النادي الأهلي لفتح الباب أمام فكرة تدعيم بعض الخطوط الجديدة مثل مركز المهاجم الصريح ومركز حراسة المرمى، وسيكون هناك جلسة حاسمة مع المدير الفني لوضع النقاط فوق الحروف، خاصة أن الفريق يعاني بدون محمد شريف، ويعاني ايضا في غياب محمد الشناوي.

-حصد السوبر وكأس مصر من الزمالك والسوبر الأفريقي من الرجاء

ستشهد الساعات المقبلة، تحرك قوي من جهاز الكرة وذلك لمطالبة المدير الفني بغلق صفحة الدوري وحصد 3 ألقاب في فترة زمنية قصيرة كأس مصر والسوبر الأفريقي والسوبر المحلي، وسيكون هناك تحذير قوي للمدير الفني واللاعبين بعدم التفريط في أي لقب قادم.

-غربلة قوية منتظرة

ستشهد صفوف النادي الأهلي رحيل عدد كبير من العناصر الغير مؤثرة في الفريق، وذلك بهدف تجديد الدماء ومنح العناصر المعارة الفرصة للعودة والحصول على الفرصة وخاصة الأسماء التي تألقت مع أنديتها في الفترة الماضية.

 

 

شاهد أيضاً

عاجل.. موسيماني يشعل موسم الانتقالات في الأهلي ويطلب هذه الصفقة الجديدة رسميا

أشعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي موسم الانتقالات الصيفية الجاري بارسال طلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *