fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

الزمالك يتخذ إجراء خطير مع الأهلي بعد خطف الأحمر النجم المميز رسمياً

قرر الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي اتخاذ إجراء خطير مع النادي الأهلي بعد خطف الفريق الأحمر نجم الزمالك بشكل رسمي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر النادي الأهلي، الحصول على محمد صبحي حارس مرمى فاركو بالاتفاق مع النادي، دون العودة للزمالك، وبالرجوع إلى البند الخاص في التعاقد معه من جانب الفريق الصاعد حديثاً للدوري العام.

وقام فاركو بتفعيل بند التعاقد في العقد ليصل إلى 20 مليون جنيه، ويدفع الأهلي 25 مليوناً إلى فاركو من أجل الحصول على صبحي الحارس الواعد لينضم إلى كتيبة النادي الأهلي، وفقاً لرغبة الحارس في المقام الأول.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكشف القول القاطع في مفاوضات ضم موهوب المصري البورسعيدي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي الزمالك اتخذ إجراء خطير مع النادي الأهلي للانتقام، وذلك عبر فتح كل النوافذ في المفاوضات الخاصة باللاعبين الذين تقدم النادي الأهلي بعروض رسمية من أجل الحصول على خدماتهم.

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك، قرر فتح باب التفاوض مع كل اللاعبين المميزين الذين يضع الأهلي عينه عليهم من أجل ضمهم إلى الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة، أو رفع المقابل المادي الذي سوف يدفعه الأهلي.

وأوضح المصدر، أن الهدف من الدخول في المفاوضات هو المزايدة على الأهلي في الأرقام التي عرضها الفريق الأحمر، بينما سعى اللاعبين إلى حسم مصيرهم بشكل رسمي مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ودخل النادي الأهلي في التفاوض مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى مصطفى ميسي الذي أصبح على أعتاب القلعة الحمراء، وأيضاً محمد رضا “بوبو” لاعب فيوتشر، بالإضافة إلى باهر المحمدي الذي جدد النادي الأهلي المفاوضات معه مؤخراً.

ومن المقرر أن يخاطب النادي الأهلي مرة أخرى كل هذه الأندية من أجل إخبارهم بضرورة الحصول على كافة التفاصيل الخاصة باللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم، وأن يبلغوا النادي الأهلي على وجه السرعة بكافة التفاصيل الخاصة بتواجدهم في الصفوف من عدمها.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …