الجمعة , 3 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الزمالك يقترب من الصفقة الأجنبية الثالثة بعد ضربة الاهلي.. والوجهة المقبلة للمخضرم عبد المنصف

يواصل نادي الزمالك التحضير لانطلاقة الدوري الجديد، وذلك من خلال البحث عن أهم الصفقات المتاحة على الساحة لبحث امكانية ضمها.

-كيف تسير الأمور داخل الزمالك في ملف الأجانب؟

كان نادي الزمالك قد تمكن من تفعيل بند شراء عقد المحترف التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب وذلك بعد دفع 12 مليون جنيه إلى إدارة الذئاب.

وعلى الناحية الآخرى اعترف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بوجود رغبة قوية من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون في ضم حمدي النقاز لقائمة الفريق خلال الموسم الجديد، على الرغم من وجود حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن.

-الصفقة الثالثة التي يتحرك نادي الزمالك لحسمها هي التعاقد مع المحترف المغربي، وليد الكرتي لاعب وسط فريق الوداد المغربي.

وأصبح نادي الزمالك قريب بشكل كبير من ضم وليد الكرتي، حيث هناك تمسك من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون بضمه في الموسم الجديد في ظل قدرته على اللعب في مركز 6 و 8 و10 وهو ما يمنحه أكثر من حل في المستطيل الأخضر.

-ضربة الأهلي

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News من مصادره داخل إدارة فريق بيراميدز، أن قرار إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب برفض انتقال ناصر ماهر إلى صفوف فريق بيراميدز، قد اجبر إدارة الفريق السماوي على التمسك باستمرار عبد الله السعيد وعدم رحيله إلى صفوف نادي الزمالك.

وكان فريق بيراميدز يتحرك لضم وليد الكرتي لاعب وسط فريق الوداد المغربي وكانت خطواته تسبق نادي الزمالك في المفاوضات مع اللاعب، ولكن بعد رفض الأهلي بيع ناصر ماهر تراجع بيراميدز عن التفاوض مع وليد الكرتي وهو ما دفع الإدارة البيضاء للاقتراب من حسم صفقة نجم المغرب.

-حارس مرمى وادي دجلة مطلوب في المصري

تلقى محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، عرضا خلال الساعات الماضية من صفوف المصري البورسعيدي، حيث هناك رغبة من جانب الجهاز الفني بقيادة علي ماهر في ضم عبد المنصف، وذلك من أجل الاستفاده من خبرته الكبيرة في الملاعب وبعض الأمور الفنية الآخرى مثل بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام.

وكان محمد عبد المنصف حارس الزمالك السابق ومنتخب مصر، قد اتفق مع إدارة فريق وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي على الرحيل عن صفوف الفريق، من أجل تحقيق الأرقام القياسية، وذلك بعد هبوط الفريق.

 

شاهد أيضاً

الاستقرار على الضحية| صفقة الحارس الجديد تطيح بنجم الاهلي من التتش

حدد جهاز الكرة في النادي الأهلي، اسم الحارس الذي سيغادر صفوف القلعة الحمراء في فترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *