fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

الصفقة خلصت.. الأهلي يحصل على توقيع بديل محمد مجدي أفشة

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتفاقه مع الصفقة الكبرى في صفوف الفريق الكروي الأول، والتي سوف تمنح الفريق الأحمر العديد من الامتيازات على كافة الأصعدة الفنية.

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يسعى إلى الحصول على عدد من الآليات اللازمة، للاعبين من خامة “الجوكر” كريم فؤاد يستطيع توظيفهم في كافة الاتجاهات على كافة الأصعدة.

 

الأكثر مشاهدة:

وقع رسمياً مع أمير توفيق.. الأهلي يحسم صفقة الجناح الأجنبي

الأهلي يسعى للتخلص من تركة موسيماني الثقيلة مقابل مليون و800 ألف دولار

عاجل.. الأهلي يستقر على استقدام الثلاثي الأجنبي في يناير

برعاية ابن تونس.. الأهلي يستهدف ضم الثلاثي المكير على طريقة ديانج!

 

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي أن يحصل على البديل المميز، خاصة إذا كان جوكر، ووفقاً للمصادر المطلعة، فإن النادي الأهلي حصل على صفقة الجناح الأيسر المميز الذي يلعب في نفس مركز “قفشة” بصناعة اللعب.

 

وتم الحصول على الصفقة رسمياً بعد تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ليحصل على أهم اللاعبين الأجانب في مركز الجناح الأيسر، لمدة 4 سنوات مقبلة في الفريق.

وكان النادي الأهلي يواجه عدد من العقبات في مركز صناعة اللعب، وذلك من أجل الوصول إلى البدائل الكثيرة، خوفاً من الإصابات أو تمرد بعض اللاعبين الذين يلعبون في هذا المركز.

 

ويعاني محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي من عدم التركيز، بالإضافة إلى الغضب الكبير الذي يعتري كولر والجهاز المعاون من التصرف الأخير للاعب باختراق التعليمات الفنية والتصدر لركلة جزاء الفريق أمام فيوتشر في الوقت الحاسم بدلاً من التونسي علي معلول.

وقام “قفشة” بافتعال أزمة كبيرة، وكل هذه الأمور جعلت الأهلي يبحث عن الصفقة المركبة التي تناسب الفريق الأحمر على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الأحمر إلى إنهاء حد لهذه الأمور، والموافقة على عرض الباطن السعودي، رغم أن المقابل المادي ضعيف للغاية ووصل إلى 300 ألف دولار، بينما كان يطمح الأهلي في الحصول على مليون دولار للموافقة إلى إعارة “قفشة” لمدة 6 شهور.

شاهد أيضاً

ربيع ياسين في تصريحات نارية: اختيار ابن الأهلي مجاملة وظلم من اتحاد الكرة

أطلق ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق تصريحات قوية بشأن اختيارات اتحاد الكرة للمدربين للعمل …