fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

قبل مونديال الأندية.. الأهلي يعرض على كولر إنهاء التعاقد مع الصفقة الساحلية المدوية

تم الاستقرار رسمياً من قبل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على أن يكون ملف الصفقات قائماً بين أمير توفيق مدير التعاقدات ومحمود الخطيب رئيس النادي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من إدارة الأهلي، فإن مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، وقع رسمياً مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، وأن الأمور مازالت تسير على النحو السليم للحصول على اللاعب.

الأكثر مشاهدة:

الحرب بدأت ضد كولر.. السويسري يثبت ضعفه الشديد بـ٣ إجراءات ساذجة

الأهلي يسعى للتخلص من تركة موسيماني الثقيلة مقابل مليون و800 ألف دولار

عاجل.. الأهلي يستقر على استقدام الثلاثي الأجنبي في يناير

برعاية ابن تونس.. الأهلي يستهدف ضم الثلاثي المكير على طريقة ديانج!

وطالب الاتحاد السكندري العديد من الصفقات من قبل النادي الأهلي، ما ينبيء بوجود صفقة تبادلية كبرى بين الفريقين، خاصة بعد الرجوع إلى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي يحتاج إلى وجود كل اللاعبين المميزين في البطولة الإفريقية وكأس العالم.

مروان عطية أحد أفضل اللاعبين في الفريق الساحلي، والذين تابعهم في فترة سابقة مارسيل كولر عبر الفيديوهات، وأنه خلال الساعات القليلة المقبلة سوف يتم اتضاح الأمور بخصوص هذه الصفقة المميزة.

وتحدثت العديد من المصادر البيضاء، بشأن توقيع اللاعب نفسه 4 سنوات إلى صفوف الزمالك، ولكن الحقيقة أن مروان لا يريد سوى ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، ولا يتطلع إلى الرحيل إلى صفوف الزمالك.

ويبت كولر بشكل نهائي في موعد انضمام الصفقة المميزة خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد حسم ملف الراحلين إلى صفوف الاتحاد السكندري، لإدخالهم في صفقة تبادلية مع الفريق الأحمر.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً أمام فاركو في الدوري العام يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة قوية للغاية، يسعى فيها البطل الأحمر إلى مصالحة الجماهير من أجل تحقيق الإجادة والثقة مرة أخرى، بعد التعادل المخيب للآمال في المباراة السابقة أمام فيوتشر.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدم جماهيره ويعلن عن تفاصيل إصابة علي معلول.. تصريحات رسمية

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن …