fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الحرب بدأت ضد كولر.. السويسري يثبت ضعفه الشديد بـ٣ إجراءات ساذجة

أثبت السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدم اتخاذه عدد من القرارات المناسبة في الوقت المناسب في المباراة الماضية بين النادي الأهلي ونظيره فيوتشر إف سي في المباراة التي جمعت الطرفين وانتهت بهدف لكل فريق.

مارسيل كولر أثبت أن شخصيته ضعيفة للغاية، وذلك بعد العديد من الجوانب السلبية التي ظهرت أثناء المباراة وقبل المباراة في المباريات السابقة، أمام الاتحاد السكندري، وغيرها من المباريات السابقة في الدوري العام.

الأعلى مشاهدة:

عاد على السطح من جديد.. كولر يعيد طرح اسم الداهية الأوروبي في يناير

ما رفضه مع موسيماني وسواريش يقبله مع كولر.. قرار ناري وغير متوقع من الخطيب في الأهلي

بفرمان كولر.. الأهلي يعيد بديل السولية على السطح للتعاقد معه في الشتاء

وأظهرت العديد من المشاهد عدم المعالجة السريعة من قبل مارسيل كولر للأمور، أبرزها وأولها خروج عمرو السولية لاعب وسط الملعب من المباريات السابقة بصورة غير جيدة، وأظهرت الكاميرات غضبه الشديد من القرار الذي اتخذه كولر بخروجه من الملعب.

جاء ذلك في الوقت الذي ظهر فيه محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الملعب بصورة غير جيدة في لقاء الاتحاد السكندري، بعد العصبية المفرطة التي كان عليها اللاعب، استكملت هذه الصورة مخططها الغريب في مباراة فيوتشر للاعب نفسه بتصدره لركلة الجزاء رغم أنه لم يكن مؤهلاً لها.

وظهر أيضاً على حسين الشحات عدم الحماس والقوة في اللعب، ولم يكن موفقاً في العديد من الكرات، وأظهر عدم قدرته على مجاراة الفريق واللاعبين إلى الأفضل، خاصة أن الفريق كان يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل.

فاجأ كولر الجميع بمشاركة اللاعبين كلهم الذين يعانون من حالة غير جيدة على الصعيد الفني والنفسي في مباراة فيوتشر، فهل كان ذلك استجابة للضغوط الواقعة عليه من قبل اللاعبين على حساب الفريق ككل.

وجاء الأمر الأغرب في لقاء فيوتشر، بعدما وقف كولر صامتاً أمام انفراد وتصدر “قفشة” لركلة الجزاء، بدون أي توجيه من الخارج للاعب علي معلول بأن يحرز ركلة الجزاء كما هو متعاد، نظراً لأنه رقم 1 ومتواجداً في أرضية الملعب.

ويعاني قفشة من اضطراب شديد بسبب بقائه لأكثر من مباراة في أرضية الملعب بدون أية مشاركات أخرى، حيث كان يريد اللاعب أن يكون متواجداً باستمرار، ولكنه اقترب من الرحيل إلى الدوري السعودي، بعد تمسك نادي الباطن بضمه، ويتبقى الاتفاق على المقابل المادي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …