fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ليلة ساخنة في التتش.. ملخص 8 تهديدات من كولر ضد نجوم الأهلي بعد التعثر الأول

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة تخاذل من قبل اللاعبين، بجانب أهدر محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، لركلة الجزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق فاركو على استاد برج العرب يوم الثلاثاء المقبل ٢٠ ديسمبر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، والفوز بالمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر مع اللاعبين، بعد انتهاء المباراة، من أجل وضع العديد من النقاط على الحروف، ورفض الأمور التي حدثت داخل المباراة، من تعالي اللاعبين، وافتقد الثلاث نقاط.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، قرر تغريم قفشة 200 ألف جنيه، بعد إصراره على تسديد ركلة الجزاء، ورفضه أن يسدد علي معلول الضربة.

وتابع: “قرر المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر الذهاب من ملعب السلام إلى التتش للحساب، ومحاسبة اللاعبين، بعد المباراة الكارثية التي قاموا بها خلال اللقاء، بجانب فتح الباب أمام رحيل أي لاعب مقصر في يناير”.

وأشار إلى أنه فرض عقوبات فنية تنتظر النجوم في تشكيل الأهلي، حيث أن هناك غرامة مالية على كل من شارك في اللقاء، بجانب أنه هدد اللاعبين بالصفقات الشتوية.

وأضاف: “هناك عقوبات خارج اللائحة حال حدوث أي تعثر جديد، حيث وجه تعنيف شديد لمحمد شريف ومحمد الشناوي، بعد المستوى المتراجع لهما خلال اللقاء”.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت، حيث سيستأنف الفريق الأحمر تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …