fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

أول فرمان من السويسري مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب التعادل أمام فيوتشر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة تخاذل من قبل اللاعبين، بجانب أهدر محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، لركلة الجزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق فاركو على استاد برج العرب يوم الثلاثاء المقبل ٢٠ ديسمبر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، والفوز بالمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من اللاعبين، عقب انتهاء المباراة، حيث عنف كولر جميع اللاعبين، دون استثناء، ورفض رحيلهم بعد المباراة إلى بيوتهم.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرارات والإجراءات التي اتخذها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عقب التعادل أمام فيوتشر، والغضب الذي سيطر عليه عقب المباراة، لاسيما أن المباراة كانت سهلة للغاية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات، لرفع الضغوط عليهم، بعد الجلسة التي عقدها معهم عقب المباراة، ورفض رحيل اللاعبين إلى بيوتهم، وفضل مغادرة الملعب إلى التتش، من أجل الحديث معهم، حول اللقاء.

وعبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه عقب التعادل مع فيوتشر في بطولة الدوري، مؤكدًا أنه كان هناك حالة من التسرع في أداء اللاعبين.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه كان صعبًا إهدار ركلة جزاء في مثل هذا التوقيت، حيث أنه لم يحدث تعال أو استهتار من جانب اللاعبين، وأن الفريق لديه ضغط مباريات، والجهاز الفني يعمل على تدوير اللعب للحفاظ على قوة الجميع، خاصة أن الأهلي كان قريبًا من الفوز على فيوتشر قبل الهجمة المرتدة التي سجل منها المنافس هدف التعادل

شاهد أيضاً

3 أسرار وراء كثرة مشاكل نجوم الأهلي ضد مارسيل كولر.. [سيد عبد الحفيظ في الصورة]

تعددت المشاكل في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود …