fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

ضربة موجعة للأهلي المصري.. بطل المغرب يطلب المشاركة في مونديال الأندية

تلقى النادي الأهلي، قبل قليل خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم، حيث يشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة في تاريخ النادي.

ويأمل مسؤولو الرجاء المغربي، في الحصول على حقوقهم والتواجد في البطولة، بصفتهم البلد المستضيف، لاسيما أن الفريق المغربي طلب من الاتحاد الدولي التراجع عن القرار الذي اتخذه بشأن مشاركة الأهلي في البطولة.

وقال البدراوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، :”نتمسك بأحقية فريقنا في المشاركة في بطولة العالم للأندية التي ستقام بالمغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للدورة”.

وأضاف :”أحقية ترشحنا قبل أي فريق أفريقي آخر حتى وإن كان وصيف بطل النسخة الأخيرة”.

وواصل :”اتصلنا هاتفيًا بمسئولي جامعتنا (اتحاد الكرة المغربي) من أجل التنسيق وأرسلناهم رسميًا كما راسلنا رسميًا مسئولي فيفا قبل الحسم يوم الثلاثاء”.

وعلم “أهلي نيوز”، أنه لا يحق لفريق الرجاء المغربي، المطالبة بالتواجد في كأس العالم للأندية، لاسيما أنه يخالف اللوائح والقوانين، التي تنص عليها البطولة، حيث أكدت اللوائح أنه لا يصح مشاركة فريقين من دولة واحدة في نفس البطولة، فسوف يشارك الوداد بصفته البلد المستضيف، ويشارك الأهلي بصفته وصيف إفريقيا.

شاهد أيضاً

الرجاء المغربي يحصل على صفقة الأهلي.. والخطيب يرد بضم بديله المميز رسمياً قبل مونديال الأندية

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورات كبيرة في ملف الصفقات داخل صفوف النادي الأهلي، …