fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تجميد وغرامة مالية.. الأهلي يسعى لقطع عرق المتمرد الأكبر داخل الفريق

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الفني الذي ظهر به اللاعبين، خلال مباراة الأهلي ونظيره فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، لاسيما أن تلك المباراة أظهرت غضب الجماهير تجاه اللاعبين، بعد فشلهم في تحقيق الفوز، وفقدان نقطتين في مشوار الفريق الأحمر نحو التتويج باللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وعلم “أهلي نيوز” أن مسؤولو النادي الأهلي، قرر تجميد محمد مجدي قفشة، داخل الفريق الأحمر، بعد تصرفه الغير جيد خلال مباراة فيوتشر بالأمس، بجانب فرض غرامة مالية عليه، بسبب مخالفة التعليمات الفنية للجهاز الفني للفريق الأحمر.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة تخاذل من قبل اللاعبين، بجانب أهدر محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، لركلة الجزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق فاركو على استاد برج العرب يوم الثلاثاء المقبل ٢٠ ديسمبر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، والفوز بالمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وأبدى أفشة غضبه لعدد من زملائه بسبب طريقة تعامل كولر معه، والعلاقة التى لم يعتد أن يلقاها فى الأهلى وبالتحديد عقب هدفه الشهير فى مرمى الزمالك فى نهائى بطولة إفريقيا عام 2019 والتى بعده اصبح الملك المتوج فى الفريق .وكانت علاقته مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للفريق مثار حديث الجميع نظرا لاعتماد موسيمانى على افشة بصفة اساسية وومناقشته فى الكثير من الأمور الخاصة بالفريق .

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …