fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

الطبيب النفسي يتدخل لإنقاذ نجم الأهلي من الحالة السيئة.. تفاصيل مثيرة

تدخل الدكتور أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من أجل حماية لاعب الفريق من الهجوم الجماهيري الكبير الذي تلقاه خلال الفترة الماضية.

وقام طبيب الفريق بعقد عدد من الجلسات النفسية مع محمد فخري لاعب وسط الفريق، وذلك بعد هجوم الجماهير الكبير على اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي إثر صورته التي نشرت له وهو يصور الجماهير الغفيرة في ملعب الزاولي بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً..

حرمان الترجي من جماهيره أمام الأهلي في دوري الأبطال.. كاف يمهد لطرد بطل تونس

الكشف عن عقوبات رادعة من كاف ضد الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي..ورطة لـ بطل تونس

الأهلي وموليكا.. تطورات جديدة حول انضمام الدبابة الكونغولية للقلعة الحمراء

خبطة قوية للأهلي ومارسيل كولر.. تأكد غياب ثلاثي الفريق عن لقاء السوبر رسمياً

خبطة قوية للأهلي ومارسيل كولر.. تأكد غياب ثلاثي الفريق عن لقاء السوبر رسمياً

صفقات جديدة.. الأهلي يوافق على طلب الرجاء المغربي بعد الإقصاء من دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك.. 3 قرارات مثيرة من مارسيل كولر قبل مواجهة السوبر

شوبير يكشف موقف الزمالك الأخير من الانسحاب أمام الأهلي.. ورغبة عاشور تصدم القطبين

وخرج فخري رفقة حمزة علاء ومصطفى شوبير، من الحسابات الرسمية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وتم استبعادهم من مواجهة الرجاء المغربي التي انتهت بالتعادل السلبي وصعود الأهلي لدور الأربعة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بجميع نجومه والجهاز الفني، إلى احتواء الهجوم غير المبرر من قبل بعض الجماهير على اللاعب، خاصة أنه يلتزم بأداء التدريبات والتعليمات الفنية التي يباشره بها المدير الفني في المران.

ويريد فخري الخروج من الأزمة الجارية، خاصة أنه كان يعاني قبل ذلك من هجوم بعض الجماهير بدون أية أسباب، حيث كانت الجلسات النفسية تعمل على إعادة الثقة إلى فخري بدون وضع في الاعتبار لأية أمور تجعله يخرج عن التركيز وتؤدي إلى تشتيته عن مساره الصحيح الذي يضعه للعودة إلى التشكيل مرة أخرى.

ويسعى فخري بكل قوة إلى الحصول على ثقة المدير الفني السويسري، وأن ينال قدر من الإشادة والتقدير بالمشاركة في المباريات المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، نظراً لأنه يتمسك بالتواجد في القلعة الحمراء وإثبات جدارته بأنه له مكان في الصفوف.

يذكر أن النادي الأهلي صعد إلى دور الأربعة بعد الفوز في مباراة الذهاب على الرجاء المغربي بهدفين في ستاد القاهرة، والتعادل السلبي أمام الفريق نفسه في ملعب الزاولي بالدار البيضاء مساء أمس.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …