fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

القرار النهائي يثير الجدل.. مناقشات ساخنة بين موسيماني والتخطيط بشأن رحيل نجم الأهلي

تسود حالة من القلق والترقب داخل أسوار النادي الأهلي، بشأن القرار النهائي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع لجنة التخطيط للفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثمة اجتماع حاسم بين التخطيط وموسيماني من أجل حسم المصير المعلق لمحمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق بعد استبعاده المتعمد من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

وأضاف المصدر، أن كهربا ملتزم بالتعليمات الفنية، ويرغب في أن يكون عند حسن ظن الجماهير واللاعبين بشكل دائم، وألا يختلق أية مشكلات، حيث أبدى رضاه الكامل عن الاستبعاد ولكنه مازال يتساءل لماذا أنا؟

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي ينوي مناقشة الأمر علانية مع موسيماني من أجل معرفة أسباب استبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي للفريق، بينما يشارك اللاعب في التدريبات بشكل ناجح وفي المباريات الودية بمستوى جيد للغاية ومشهود له بالقوة والكفاءة الكبرى.

 

وشدد المصدر على أن كهربا يريد معرفة الأسباب الخاصة باستبعاده، وأيضاً الأمر أثار فضول كبير لدى لجنة التخطيط والكرة، بالإضافة إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. نجم الأهلي المتميز على رادار الخليج بعروض مادية مغرية وصدمة في الرد

ويرغب كهربا في حسم مصيره من الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن يشارك فيها الفريق ويسعى كل لاعب إلى استعراض مهارته وقوته في البطولة التي سوف توجه إليها أنظار العالم بعد كأس الأمم الإفريقية.

 

وكان موسيماني شدد في وقت سابق للجنة على أن سبب استبعاد كهربا أنه لا يؤدي الواجبات الدفاعية ويندفع إلى الأمام بصورة عكس ما يطلب منه في التعليمات الفنية، بينما سادت مشكلة قوية بسبب ما تردد عن اللاعب بأنه يقوم بتسريب أخبار الفريق ولكن كل هذه الأقاويل لم يكن لها أساس من الصحة وتم نفيها من قبل المصدر نفسه.

 

ويرغب كهربا في المشاركة مع الفريق واستعادة مستواه من أجل العودة إلى صفوف منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، حيث أن الاستبعاد حرمه من المشاركة في بطولة كأس العرب، وأيضاً كأس الأمم الإفريقية.

 

وتقدمت العديد من الأندية المحلية بعروض قوية من أجل الحصول على “كهربا”، وأبرزها نادي الاتحاد السكندري، والجونة وإنبي، بينما يرغب اللاعب في حسم مصيره في الأهلي قبل الالتفات إلى العروض ودراستها من أجل الرحيل النهائي عن الفريق.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …