fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مدرب المغرب يفاجئ بدر بانون داخل الأهلي قبل كأس الأمم الإفريقية

فاجئ وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، بدر بانون مدافع المارد الأحمر، خلال الساعات القليلة الماضية.

 


ويستعد منتخب المغرب، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون المقرر لها بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

وأرسل الاتحاد المغربي، فاكس رسمي إلى النادي الأهلي من أجل استدعاء اللاعب بدر بانون، للانضمام إلى معسكر بلاده استعدادًا للبطولة الإفريقية.

 


جاء ذلك بالرغم من قيام وحيد خليلوزيتش، باستبعاد اللاعب من القائمة الأولية لبلاده، إلا أنه تراجع وقرر ضمه للمعسكر الذي ينطلق مع بداية يناير.

 

ويعد بدر بانون، واحد من أفضل مدافعي الدوري المصري والقارة السمراء، وساهم في حصد العديد من الألقاب والبطولات، منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

 

وتواجد بانون مع منتخب بلاده مؤخرًا، في بطولة كأس العرب التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وخرج فيها من دور الثمانية بعد الهزيمة أمام الجزائر بركلات الترجيح.

 

وساهم اللاعب مؤخرًا في التتويج مع النادي الأهلي، بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

إقرأ أيضًا:

ثنائي الأهلي يتسبب في خلاف مدوي بين الخطيب وموسيماني داخل القلعة الحمراء

 

 


ويحصل الأهلي على راحة سلبية لمدة 12 يوم، في ظل توقف الدوري الممتاز لمدة 40 يومًا بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، بعد تأكد إقامتها في موعدها.

 

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر الوطني، يوم 1 يناير المقبل، استعدادًا لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير.

 


وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في فخ التعادل الإيجابي أمام فيوتشر إف سي، بالدوري المصري.

 


وتعادل فيوتشر إف سي أمام المارد الأحمر، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.

 


بتلك النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز متساويًا مع الزمالك بنفس الرصيد ويتبقى له مباراة مؤجلة ضد بيراميدز سبورت، من الجولة الثامنة للمسابقة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …