fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

الكشف النهائي عن موقف اللاعب المفاجأة من القمة.. ورضا عبدالعال: موسيماني أخطأ

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع النادي الأهلي في مباراة القمة بالجولة الثالثة من بطولة الدوري العام يوم الجمعة المقبل في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى مباراة قوية تليق بالقمة المصرية، وخالية من التعصب، في ظل المساعي الكبيرة للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى الفوز بكل المباريات لحصد بطولة الدوري العام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد الشناوي بات جاهزاً لمباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الثالثة للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في البطولة المحلية.

 

وأضاف المصدر، أن محمد الشناوي سوف يشارك في المباراة الودية القادمة من أجل تجهيزه المميز والكامل لمباراة القمة، حيث أنه بات جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة مع القلعة الحمراء في المباريات.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كلّف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول اللاعبين بالاستعداد الجيد للفريق الأبيض منذ الغد وعدم الحصول على الراحة السلبية على الإطلاق.

 

وأضاف موسيماني أنه يريد الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين والجهاز الفني، من أجل السعي الجاد لإقامة الودية التي يتم تجهيزها للقمة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يناقش عقوبة كهربا الجديدة بتزكية مشددة من موسيماني.. تابع التفاصيل

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للودية المقبلة، قبل الدخول في معسكر مغلق للفريق، قبل مباراة القمة المقبلة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

 

من جانبه، وجه رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، اللوم على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بعد الأزمة الجارية بسبب المؤتمر الصحفي.

 

وأضاف عبدالعال في تصريحات لبرنامج “البريمو”، أن موسيماني أخطأ في طريقة تعامله مع سؤال أحد الصحفيين عقب لقاء البنك الأهلي بالدوري، لافتاً إلى أن طارق حامد لاعب الزمالك لا يقدم أية إضافات هجومية.

 

وأشار لاعب النادي الأهلي السابق إلى أن طارق لو رحل إلى أي نادي خليجي سوف يتعرض للطرد، موضحاً أن اللاعب يحظى بحماية الحكام في الدوري العام.

 

ويجهز النادي الأهلي للمباراة القوية المقررة يوم الجمعة المقبل، وسط مفاجآت قوية يجهز لها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على صعيد التشكيل المثالي للاعبين والجهاز المعاون خلال الأيام القليلة المقبلة لمعرفة التوليفة الأبرز التي سوف تحصد للفريق مباراة القمة والثلاث نقاط في نفس الوقت.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يعلق على واقعة إخفاء الكرات في لقاء الأهلي والزمالك.. ويعلن توقيع بيراميدز مع الثنائي

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق، على واقعة سحب نادي الزمالك للكرات خلال …