fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يناقش عقوبة كهربا الجديدة بتزكية مشددة من موسيماني.. تابع التفاصيل

يواجه محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي عقوبة جديدة بعد توصية قوية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعد الأزمة التي سادت مؤخراً بسبب اللاعب.

 

وسادت أزمة كبيرة في النادي الأهلي، بعد قيام أحد الصحفيين بسؤال المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشأن عدم مشاركة “كهربا” في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية بشكل أساسي.

 

وقال الصحفي، موجهاً سؤاله إلى الجهاز الفني بقيادة موسيماني: “أنت وعدت كهربا بالمشاركة، فلماذا لم يلعب إذن”؟ ليرد موسيماني: “كيف عرفت إني وعدته”، ليرد الصحفي قائلاً: “أنا صديق كهربا وهو أخبرني”، ليقول موسيماني: “يعني كهربا بيخرج أسرار الفريق للصحافة”!!

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن ثمة أزمة كبيرة وانفعال أكبر حدث من جانب المدير الفني الجنوب إفريقي بعد انتهاء المؤتمر الصحفي مباشرة، موجهاً باتخاذ وقفة جادة مع اللاعب إذا ثبت صحة هذا الكلام.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني طالب بفتح تحقيق سريع وعاجل مع لاعب وسط الملعب، لمعرفة إذا كان يقوم بتسريب الأخبار الخاصة بالفريق إلى الصحافة من عدمها.

 

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي متعجباً: لا نعرف هذا الكلام في الأهلي.. ونجم الفريق رد على المشككين

ويعكس تصريح الصحفي أن كهربا يسرب الأخبار خارج الفريق إلى وسائل الإعلام، وذلك وفقاً إلى الرواية التي أدلى بها أمام الجميع والتي تسببت في انفعال موسيماني بشكل كبير للغاية.

 

وشدد المصدر على أن التحقيق من قبل سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، ينتظر اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أنه يتطلع إلى تبرأة نفسه من التهمة التي أوكلت إليه.

 

ويعيش كهربا أفضل حالاته البدنية والفنية خلال الفترة الجارية، وذلك بعد استعادة مستواه المعهود سابقاً، ولكن الأزمات مازالت تلاحقه بشأن هذا الأمر، والذي سوف يتم كشف النقاب عن كافة الأمور الخاصة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتم توقيع عقوبة جديدة على “كهربا”، إذا كانت نتيجة التحقيق التي سوف يتم فتحها معه سلبية تصب ضد اللاعب وليس لصالحه، في ظل المحاولة للاعب بكل تأكيد إلى نفي أية تهم موجهة إليه، خاصة أنه ملتزم بشدة خلال الفترة الماضية ويتطلع إلى أن يمضي على هذا النهج القوي.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …