fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يخرج عن صمته بعد عبور البنك برسالة مفاجئة ورد فعل مفاجئ من الجماهير الحمراء

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة قوية إلى جماهير الفريق والتعليق على أداء لاعبيه عقب الفوز على البنك الأهلي بالدوري العام.

 

وفاز المارد الأحمر ضد البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “الفريق انتزع فوزا صعبا، أحسنتم يا رجال، ومستمرون في مسيرتنا”.

 

وفور الرسالة التي أطلقها موسيماني، انتقدت بعض الجماهير، طريقة اللعب وأداء الفريق تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي، وحرص آخرون على توجيه له والفريق، وطالبوه بالتركيز على مواجهة الزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

 

وشهد مؤتمر المباراة، انفعال موسيماني بعدما تلقى سؤالًا من أحد الصحفيين، عن عدم مشاركة اللاعب في المباراة رغم تلقيه وعد منه بالمشاركة خلال مباراة اليوم.

 

ورد موسيماني قائلًا: “وهل لديك معلومة عن وعدي له بهذا الأمر؟ هل تواجدت مع استعدادات الفريق بالأيام الماضية حتى تقول هذا”.

إقرأ أيضًا:

 

 

صدمة قوية داخل الأهلي| نجم الفريق يحتاج شهرين من أجل العودة للملاعب

وتابع الصحفي: “كهربا صديق لي وهو من أخبرني بذلك أنك وعدته، لينفعل موسيماني عليه داخل المؤتمر ويقول حسنًا! إذا كهربا يُخرج أسرار الفريق للصحفيين”.

 

وحقق الأهلي فوزًا بشق الأنفس على البنك الأهلي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

 

ومنح محمد شريف مهاجم الفريق، الفوز بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد كرة مرتدة من محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي، ليجدها أمامه ويضعها في الشباك الخالية.


ويعد هذا الفوز هو الأول في تاريخ الأهلي ضد البنك الأهلي، حيث لم يستطع الفوز على البنك من قبل في الموسم الماضي.


وبتلك النتيجة نجح فريق الأهلي في رفع رصيده إلى 6 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن الزمالك، بنفس الرصيد والذي حقق فوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد مساء اليوم لحساب نفس الجولة.


ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …