fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

المدير الفني يتبع الخطة [ب] مع بيرسي ويكشف سر الاعتماد على وليد سليمان؟

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتباع الخطة البديلة “ب” مع بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة من أجل الاستفاقة الفنية للاعب على كافة الأصعدة.

 

واتخذ موسيماني قراراً جديداً وهاماً مع لاعب برايتون الإنجليزي السابق من أجل استعادة جهوده على الهيئة التي كان يعرفها موسيماني قبل ذلك، وتألق من خلالها وقام بإحراز العديد من الأهداف مع أنديته السابقة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني ينوي الإنفراد التدريبي مع “تاو” من أجل علاج الأخطاء، بالإضافة إلى تدريبه المستمر على عدم إهدار الفرص أمام المرمى، خاصة أن موسيماني يرى أن تاو من اللاعبين المميزين الذين سوف يكون لهم شأن كبير في الصفوف الحمراء وأنه سوف يستمر لمواسم طويلة مقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن الخطة “ب” لدى موسيماني تستهدف التدريب المستمر بشكل منفرد على المرمى تحت ضغط من أجل علاج الأخطاء التي تجعل الكرة تبتعد عن الثلاث خشبات ولا تدخل إلى المرمى، وهو الأمر الذي يعاني منه اللاعب في المباريات المؤخرة.

 

إقرأ أيضاً..

قرار هام من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي والجهاز الفني قبل السفر لمواجهة الرجاء

 

وشدد المصدر، على أن موسيماني أبدى قناعاته الفنية بـ”تاو” على صعيد صناعة اللعب أو اللعب بشكل سريع في الأجنحة، والانطلاق من الخلف للأمام من أجل تسريع الهجمات والوصول باللاعبين الآخرين إلى المرمى بأقصى سرعة.

 

من جهة أخرى، أثارت لجنة التخطيط والكرة السؤال الأبرز لموسيماني حول سر وسبب مشاركة وليد سليمان مخضرم النادي الأهلي في المباراة، رغم عدم تدريبه لفترة طويلة بشكل متميز في الصفوف.

 

وأوضحت اللجنة أن الفريق الكروي الأول يتميز بامتلاك النجوم الجاهزين، وأن سبب ضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني كان للمشاركة في المباريات الإفريقية المعقدة، وأن سليمان من اللاعبين المميزين للغاية، ولكنه بعيد عن المشاركة طوال الفترة الماضية.

 

وشارك وليد سليمان في الشوط الثاني وحاول على المرمى، ولكن المدير الفني شدد على أن اللاعب من المميزين والمخضرمين في البطولات الإفريقية، وأن تواجده في اللحظات الأخيرة للمباراة كان له فائدة كبيرة، بصفته الأجدر على خطف هدف إضافي للفريق لتسهيل مهمته المعقدة في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …