fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. موسيماني يتخذ إجراء جديد مع ثلاثي الأهلي عقب هجومه الشديد عليهم

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إجراء جديد مع ثلاثي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعد الهجوم الشديد عليهم عقب موقعة الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفاز النادي الأهلي بشكل درامي على الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأول على ملعب ستاد “الأهلي وي السلام” بهدفين لهدف وحيد، حيث كانت المباراة أقرب للتعادل ولكن العناية الإلهية أنقذت الأهلي في اللحظات الأخيرة للمباراة.

 

وظهرت العديد من الأخطاء الدفاعية في اللقاء، بالإضافة إلى افتقاد لحساسية التهديف لدى محمد شريف، وإهدار بيرسي تاو لأكثر من كرة مؤكدة، وسط تألق من الحارس الذي سعى إلى خروج المباراة بهذه النتيجة.

 

وأبدى موسيماني استياؤه الشديد من قبل اللاعبين الذين لم يحاولوا الاجتهاد على الصعيد الدفاعي، حيث شدد على أن الأخطاء الدفاعية كانت سبب وراء دخول مرمى الفريق هدفاً غير متوقع.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أن محمد عبدالمنعم لم يكن في حالته، ولكنه عاود لترضية اللاعب ومعه اللاعبين الآخرين الذين هاجمهم وعلى رأسهم أيمن أشرف وحسام حسن.

 

إقرأ أيضاً..

التخطيط تبدي استيائها من موسيماني وجدل بسبب رفض المدير الفني الحلول النهائية

 

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة والذي شهد العديد من الأحداث، أبرزها التقليل من حسام حسن وقدراته الهجومية والتهديفية عقب تشديد موسيماني على أن حسام حسن حصل على الفرصة من قبل ولم يستغلها ويحرز الأهداف.

 

وشدد أيضاً المدير الفني على أن أيمن أشرف ليس علي معلول، وهو ما اعتبره أشرف تقليلاً من إمكانياته الفنية، خاصة أن مركزه الأساسي هو الجبهة اليسرى وليس قلب الدفاع الذي تم إضافته على عاتقه خلال السنوات الأخيرة مع الأهلي.

 

وأبدى موسيماني اعتذاره الضمني للاعبين عبر ترضيتهم بشكل ملموس في التجمع الذي حدث بعد المباراة، وشدد على أنه لم يقصد الإساءة أو التقليل من قدراتهم الفنية، ولكن تصريحاته تم فهمها بشكل خاطيء تماماً من قبل وسائل الإعلام.

 

ويجهز الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء العديد من الملفات القوية والأساسية من أجل الظهور المميز على كافة الأصعدة في المباراة المقرر أن تنطلق الجمعة المقبل في الدار البيضاء، والتي لا تقبل أية أخطاء على الصعيد الدفاعي أو ثغرات يعاني منها الفريق.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …