fbpx
الأربعاء , 1 فبراير 2023

المسكوت عنه.. مرتضى منصور يقدم 3 هدايا ذهبية إلى الخطيب وكولر

تشير جميع المعطيات خلال الأسابيع الـ3 الأولى لبطولة الدوري الممتاز، إلى عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتقديم العديد من الهديا الذهبية للنادي الأهلي بطريقة غير مباشرة.

 



وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في المواجهة الآخيرة على الداخلية بنتيجة 4/1، في حين تعادل نادي الزمالك أمام إنبي بهدف لمثله.

 

 

 


الأزمة الأولى التي افتعلها مرتضى منصور داخل صفوف الزمالك تتمثل في التفريط في خدمات حمدي علاء لاعب خط الوسط الذي ظهر بشكل جيد مع فريق سموحة في الموسم الماضي، ولكن قرر رئيس الزمالك إعارة اللاعب إلى صفوف البنك الأهلي، واتجه للتعاقد مع زكريا الوردي الذي منح برونو سافيو الهدف الأول في مواجهة السوبر.

 

 

 

 

 


وينال حمدي علاء لاعب وسط فريق البنك الاهلي إشادة خالد جلال المدير الفني للفريق، والذي يصفه بأنه أحد أهم العناصر في تطبيق خطته الفنية.

 

 

شاهد ايضا..

 

الخير جااااي.. 4 إجراءات تدعو للتفاؤل داخل الأهلي

 

حازم إمام يفاجئ كريم فؤاد بعد التألق أمام الداخلية.. ماذا قال؟

 

لتعويض انتقالات الصيف.. كولر يقدم إلى الخطيب 3 صفقات نارية “شبيه محمد بركات”

 

فرمان من “العبقري” مارسيل كولر.. ضم صفقة أجنبية تحت السن في مركز الأزمة

 

بعد رباعية الداخلية.. “زوجة” مارسيل كولر تظهر في المشهد وطلب عاجل

 

 

شوبير يكشف لأول مرة عن اللقطة التي ساهمت في توهج كريم فؤاد مع كولر

 

 

 

الأزمة الثانية التي افتعلها مرتضى منصور داخل الزمالك تتمثل في عدم التعاقد مع مهاجم مميز في الشق الأمامي وذلك بعد ضم يوسف حسن الذي يتواجد مع فريق الشباب، كما تعرض البنيني سامسون أكينولا الغير مرغوب فيه من جانب فيريرا للإصابة.

 

 

 

 

 


في حين فرط مرتضى منصور في  مروان حمدي وقرر بيعه إلى المصري، كما تعثر في
ضم ناصر منسي من البنك الأهلي وهي الصفقة التي كان يرغب فيريرا في ضمها رغم حصول البنك الأهلي على خدمات حمدي علاء!.

 

 

 

 

الأزمة الثالثة التي تسبب بها مرتضى منصور داخل الزمالك تتمثل في التعاقد مع 10 صفقات وهو ما جعل هناك حالة من عدم الاستقرار داخل الفريق الأبيض، تحدث عنها أيمن يونس نجم الزمالك السابق قائلا “التعاقد مع عدد كبير من العناصر أثر بالسلب على الفريق الأبيض، وافقد بعض العناصر التي ظهرت في الموسم الماضي التركيز بعد أن أصبحت المسؤولية على جميع اللاعبين”.

 

 

 

 


وتأتي أزمات نادي الزمالك الفنية، بالتزامن مع حالة الاستقرار الفني الرائع التي يحظى بها النادي الأهلي في فترة السويسري مارسيل كولر ودعم المجلس برئاسة محمود الخطيب له، وهو ما ساعد في ظهور المارد الأحمر بشكل مميز من حيث النتائج والأداء بعد تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بقذيفة حسين الشحات.. الأهلي يتقدم على أوكلاند سيتي في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد، على نظيره أوكلاند سيتي، في …