fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فرمان من “العبقري” مارسيل كولر.. ضم صفقة أجنبية تحت السن في مركز الأزمة

يسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل مميز ورائع تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني المجتهد والمتألق بشكل قوي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب من مجلس الإدارة ضم صفقة أجنبية جديدة تكون تحت السن في مركز المهاجم الصريح.


ويرغب مارسيل كولر في تواجد مهاجم أجنبي تحت السن وذلك من أجل منافسة محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن على المشاركة الأساسية.

في حين يرغب المدير الفني في ضم صفقة أجنبية فوق السن، في مركز الجناح الأيسر خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل اثقال قوة الفريق الأحمر، حيث من جديد للحديث بشأن امكانية التفاوض من جديد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا جناح فريق كاواساكي الياباني.

يتم التصفح الآن..

بعد زياد طارق ومحمد محمود.. مارسيل كولر يحدد اسم ثالث الراحلين في الشتاء رسمياً

لتعويض انتقالات الصيف.. كولر يقدم إلى الخطيب 3 صفقات نارية “شبيه محمد بركات”

بعد رباعية الداخلية.. “زوجة” مارسيل كولر تظهر في المشهد وطلب عاجل

شوبير يكشف كواليس مع يفعله كولر داخل التتش لتطوير الأهلي.. ويفتح النار على المغضوب عليه

داهية هذا المدرب.. كريم فؤاد يكشف رسالة كولر النارية له عقب مواجهة الداخلية بالدوري الممتاز

وكانت الفترة الماضية قد شهدت قيام مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلاوي بإجراء تعديلات في مركز رأس الحربة بين محمد شريف وشادي حسين وذلك لعدم استقراره على الأفضل.

ولذلك يرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن دخول مهاجم أجنبي جديد بمواصفات خاصة من حيث السرعة والقوة البدنية سوف يساعد الفريق الأحمر بشكل قوي في مركز رأس الحربة في ظل المنافسة القوية على لقب الدوري الممتاز ولقب دوري أبطال أفريقيا.


وحقق النادي الأهلي العلامة الكاملة في جميع المواجهات تحت قيادة مارسيل كولر، وذلك بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4/0 في مجموع المباراتين، كما حقق الأهلي 3 انتصارات متتالية في الدوري على الإسماعيلي وأسوان والداخلية، بالإضافة إلى حصول الفريق الأحمر على لقب السوبر من الغريم التقليدي نادي الزمالك.


يذكر أن النادي الأهلي يعيش حالة من الاستقرار في ظل منح السويسري مارسيل كولر الثقة إلى جميع اللاعبين داخل صفوف الفريق الأحمر، وشعور كل لاعب بامكانية مشاركته في أي وقت.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …