fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

المسلسل الفاضح مستمر ضد الأهلي.. [بيتعمل على الخطيب شغل]

لا تتعجب عندما تجد بعض “المجاملة” الغير حقيقة للنادي الأهلي في مواجهة المصري البورسعيدي الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز التي اقيمت على ملعب برج العرب وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

 



الموضوع ليس مجاملة للأهلي ولكن احساس المجاملة يحاول البعض فرضه على النادي الأهلي والإعلام والجماهير ولكن بعد فوات الأوان.. ما القصة؟

 



خسر النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز “اكلينيكيا” بعد أن أصبح الفارق كبير في عدد النقاط مع نادي الزمالك، ولذلك مشوار الفريق الأحمر نحو اللقب يكاد يكون مستحيل والجميع يعلم ذلك ويكفي أن الإعلامي أحمد شوبير يخرج دائما للتصريح في الراديو “مبروك الدوري للزمالك”.

 



ما حدث في لقاء المصري البورسعيدي هو محاولة لإلحاق أي تهمة بالنادي الأهلي في بطولة انتهت وحسمها نادي الزمالك، بدليل استغلال إعلام الزمالك لقاء الاهلي والمصري جيدا للحديث عن ظلم الفريق البورسعيدي في هدف غير محتسب وتجاهل المخرج إعادة اللقطة، وعن عدم احقية الأهلي في ضربة الجزاء التي حصل عليها حسام حسن.

 

 



وخرج الإعلام الأبيض الذي يقوده خالد الغندور للحديث عن كيف تجاهل مخرج اللقاء إعادة هدف المصري في مرمى علي لطفي، ونفس الأمر قام به حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة بعد أن خرج لانتقاد مخرج اللقاء.

 

شاهد ايضا..

 

القصة الكاملة بين الضرب والألفاظ.. كواليس ما حدث في مشادة ياسر إبراهيم خارج الملعب

 

انقلاب في صفقات الأهلي بعد تألق المصاب دائما.. هل يواصل المسيرة؟

 

نجم الأهلي يفاجئ الإدارة الحمراء.. [مش عايز أروح بيراميدز]



الذي لا يخفى على أحد هو أن الزمالك حصل على مجاملات قوية في بطولة الدوري واستفاد من كم كبير من الأخطاء التحكيمية وتحديدا في الفترة التي كان يضع الأهلي كل تركيزه خلالها في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



الخطة الآن هي بعد حرمان الأهلي من هدف في البنك الأهلي ثم هدف في المقاولون العرب وهدف في صفوف فاركو وابتعاده عن لقب الدوري الممتاز، هو محاولة منح الأهلي مجاملات وهمية ولن تفيد بالتزامن مع التناول الإعلامي القوي لما يحدث وكأن الزمالك حصد اللقب بعد معاناة شديدة في ظل المجاملات التي حصل عليها الأهلي وذلك غير حقيقي!.

 



ومن المتوقع أن يكون هناك اتجاه وحتى نهاية الدوري في وضع الأهلي بموقف محرج تحكيميا من خلال محاولة مجاملته ليس من أجل الفوز ولكن من أجل تشويه موقفه ومنح شرعية للبطولة المنتهية اكلينيكيا والتي أصبح الزمالك في طريقه لحسمها، وذلك من أجل تصدير مشهد بشأن تدخل الخطيب وتحرك رئيس الأهلي للضغط على الحكام والإعلام والدولة!.

 



-نقطة للمستقبل

 

 

 



مجلس الأهلي مطالب بحسم موقفه سريعا في ملف التحكيم سواء بطلب حكام أجانب لقيادة مباريات الفريق في الموسم المقبل، أو مواصلة الضغط من أجل تطوير ونهوض منظومة التحكيم في مصر خاصة بعد تولي كلاتنبرج الملف الشائك.

 

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …