fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الملف الشائك.. لماذا لا يحل صلاح محسن أزمة الأهلي مع الزمالك وبيراميدز؟

انتهت علاقة صلاح محسن مهاجم وجناح النادي الأهلي، بشكل كبير مع القلعة الحمراء، وذلك في ظل غضب الإدارة الحمراء من تصرف اللاعب بعد رفضه الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، ثم خرج للتفاوض مع بيراميدز والزمالك دون علم الإدارة الحمراء.

وبعد انتهاء علاقة صلاح محسن مع القلعة الحمراء وتواجده ضمن قائمة الانتظار، لماذا لا يفكر جهاز الكرة في القلعة الحمراء في خطوة استغلال مهاجم الفريق في انهاء بعض الأزمات مع الزمالك وبيراميدز؟.


-أزمة الزمالك


لماذا لا يفكر الأهلي في الموافقة على انتقال صلاح محسن إلى نادي الزمالك، وذلك مقابل تخفيض غرامة محمود كهربا، من خلال تقليل المقابل المادي الذي أصبح مطالب الاهلي وكهربا بدفع معا، حيث وصلت قيمته إلى ما يقرب من 50 مليون جنيه، فلماذا لا يحدث تعاون بين الأهلي والزمالك في هذا الاتجاه، خاصة أن الأهلي لا يريد إلى خدمات صلاح محسن من الناحية الفنية بعد الصفقات الجديدة.

شاهد ايضا..

سيف زاهر يكشف لأول مرة اللقطة التي تسببت في رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي..هذا الثنائي

درس لن ينساه الخطيب.. هل يندم بعد الإجراء الثلاثي من الزمالك ضد الأهلي؟

كولر يصحح خطأ موسيماني الخطير في الأهلي..”كواليس لأول مرة”

مركز 10.. الأهلي يستقر على بديل “محمد مجدي أفشة” في الموسم المقبل


-صفقة تبادلية مع بيراميدز

لماذا لا يستغل النادي الأهلي، صلاح محسن في ملف آخر، وهو طرح امكانية دخوله في صفقة تبادلية مع بيراميدز من أجل حصول القلعة الحمراء على خدمات إبراهيم عادل، بجانب دفع الأهلي مقابل مادي.

والمعروف خلال الشهور الماضية هو أن النادي الأهلي، يراهن بشدة ويرغب في خطوة انتقال إبراهيم عادل إلى صفوفه، لما لديه من امكانيات فنية مميزة ورائعة.

فلماذا لا يدخل صلاح محسن في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل، وذلك بعد أن فتحت إدارة الفريق السماوي باب المفاوضات مع مهاجم الأهلي في الأيام الماضية؟.


هل يستغل الأهلي ورقة صلاح محسن في حل بعض الأزمات أم يكون هناك استمرار في تجميد العلاقة نهائيا مع مرتضى منصور في ظل التجاوزات التي لا تتوقف من جانبه، وعلى الناحية الآخرى، هل سيكون هناك موافقة من جانب إدارة بيراميدز على فكرة ضم صلاح محسن أم الإصرار على بيع إبراهيم عادل مقابل 3 ملايين دولار وبدون دخول صفقات تبادلية.

 

 

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …