fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

النصر السعودي يقدم صفقة ذهبية إلى الأهلي المصري بعد ضم كريستيانو رونالدو..هل يقبلها الخطيب؟

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نادي النصر السعودي حسم بشكل نهائي تفاصيل صفقة التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق.

وقام رونالدو في الفترة الأخيرة بفسخ تعاقد مع مانشستر يونايتد بالتراضي قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التي أٌقيمت في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الماضي بعد تصريحات الهجومية ضد إدارة النادي والتقليل من شأن المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسباني أن العقد سيصبح لمدة موسمين ونصف وسيصبح ن سفيرًا للملف المشترك بين السعودية ومصر واليونان، من أجل استضافة مونديال 2030.

تقارير: كريستيانو رونالدو سيوقع عقداً بـ7 سنوات مع النصر

الاتفاق تضمن سقوط نادي النصر 3 محترفين أجانب من قائمته لتفادي أي خرق للإنفاق المالي حيث سيصبح على رأسهم هؤلاء اللاعبون الأرجنتيني بيتي مارتنيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

وكان الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف قد قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يتم التراجع عن الصفقة من جانب مسؤولي المارد الأحمر لوجود أزمة صحية لدى اللاعب.

علق مصدر داخل النادي الأهلي على إمكانية عودة المفاوضات لضم الدولي الأوزبكي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

مستمر مع النصر السعودي.. سبب فشل انتقال مشاريبوف إلى الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” :” أن جلال الدين مشاريبوف لاعب يمتلك فنيات مميزة ولكنه خارج حسابات الجهاز الفني بالنادي الأهلي في الفترة الحالية ولا يوجد أي مفاوضات من جانبنا للتعاقد معه في الشتاء”.

وتابع في حديثه ” كل ما سيثير في الفترة المقبلة عن وجود مفاوضات مرة أخرى بين الأهلي والأوزبيكي ستكون عارية تماماً من الصحة فاللاعب أصبح خارج اهتمامتنا بشكل نهائي ولن يعود للصورة مٌجدداً “.

ومن جهة أخرى كشف صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النصر السعودي قدم عرضاً مغرياً على رونالدو يوم 23 نوفمبر وبدأ الاتفاق يوم 5 ديسمبر قبل الإعلان عن أن كريستيانو رونالدو قرر بالفعل اللعب لمدة عامين ونصف في السعودية.

وافادت الصحفية أن اللاعب طلب هامشًا زمنيًا قبل التوقيع الرسمي مع النصر للتفكير بشكل جادي لاتخاذ هذه الخطوة الفريدة من نوعها من جانب صاروخ ماديرا.

واكدت أيضاً صحيفة ة “آس” الإسبانية، أن النصر ورونالدو أتما الاتفاق، على أن ينهي اللاعب مشواره مع الكرة بالسعودية.

إقرأ أيضاً 

دوري أبطال أفريقيا| فيريرا يتحدى الأهلي..ويحدد 5 إجراءات قوية

صفقة الجناح.. شاهد مهارات وأهداف دانيال أفري المطلوب في الأهلي “فيديو”

الصفقة الجديدة.. 7 معلومات مدوية عن دانيال أفري قبل الانتقال إلى الأهلي في يناير

صفقة دانيال أفري.. نكشف موقف الأهلي من قيد الغاني في قائمة دوري أبطال أفريقيا

بعد نفي أوكلاند سيتي وصول خطاب..حقيقة ارتباك الأهلي وأول رد رسمي

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …