fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

النهائي المجنون| الأرجنتين تخطف كأس العالم من الديوك بالضربات القاضية

في مباراة مجنونة بمعنى الكلمة، توّج المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ببطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر، وذلك بعد أن ذهب الكأس مراراً وتكراراً لكلا الجانبين في أكثر من مرة.

وآلت المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل القاتل من قبل فرنسا في الوقت الحاسم من الشوط الأصلي الثاني للمباراة، ما ساهم في أن يلجأ الطرفين إلى الوقت الإضافي الذي أحرز فيه ميسي هدف التقدم.

رفضت فرنسا أن ترفع الأرجنتين الكأس مرة أخرى، ووصلت المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادل كليان مبابي للديوك من ركلة جزاء صحيحة بعد اصطدامها بيد المدافع داخل منطقة الجزاء.

إجمالاً، كانت المباراة تمضي من طرف واحد حتى ق 80 من الشوط الثاني، بينما كان المنتخب الفرنسي يلهو ويقدم أسوأ مبارياته، حتى جاء الهدف الأول عن طريق كليان مبابي من ركلة جزاء، ثم بعدها بدقيقة يحرز الكرة رائعة محرزاً الهدف الثاني والتعادل المستحق للديوك.

سعى المنتخب الأرجنتيني إلى الحصول على المبادرة مرة أخرى في نهاية الشوط الثاني للمباراة، بينما قام الفريق الفرنسي بالتواجد في الجانب الدفاعي لفترات طويلة.

انفرد للركلة الجزاء الأولى مبابي كالعادة، وتوجه ميسي ليحرزها، ثم أهدر كومان لفرنسا، ليضع ديابالا الكرة في منتصف المرمى محرزاً الثاني للأرجنتين، فيما أهدرت فرنسا الهدف الثالث بشكل غريب للغاية، ليحرز باريديس الهدف الثالث بكل قوة، ويسجل كولمواني الكرة في المنتصف، وينفرد مونتيل للكرة الأخيرة ويحرز المنتخب البطولة.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …