fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

الهداف المهاري الأبرز.. الأهلي يقترب من الداهية السمراء بعد تخفيض راتبه

يقترب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مرة أخرى من الحصول على المهاجم المميز صاحب البشرة السمراء، والذي يمتلك إمكانيات مهمة للغاية سوف تفيد الفريق على الصعيد الفني.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى فصل القول في المهاجم التوجولي بينيل ملابا لاعب نادي اتحاد كلباء الإماراتي السابق، وذلك بعد عرضه خلال الأيام القليلة الماضية على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

 

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

مقابل مادي ولاعبين + نسبة من إعادة البيع.. عرض الأهلي الأبرز لضم الموهوب المحلي

كولر يخالف التوقعات ويتمسك باللاعب المفاجأة ويرفض خروجه بعيداً عن الأهلي

مدرب الفريق التنزاني يتحدث عن حقيقة رغبته في ضم نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

أخيراً.. النجم المستبعد في قائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

 

وكانت أبرز أسباب الاعتراض على اللاعب وصول راتبه السنوي إلى 3 ملايين دولار، فضلاً عن الرقم الذي يريد الحصول عليه من أجل التوقيع إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية عن طريق التعاقد الحر المباشر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب تواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق جديدة تؤهله لأن يكون متواجداً في القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن أمير توفيق رد عليه بالإيجاب بشأن استئناف المفاوضات شريطة الرجوع مرة أخرى إلى لجنة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتواجده مرة أخرى على الساحة من عدمه.

ومن المقرر أن يعاود الأهلي الاتصال باللاعب مرة أخرى، بعد اقتراحه تخفيض الراتب والعرض بشكل كامل الأمر على إدارة الفريق الأحمر، من أجل الوصول إلى الكيفية اللازمة للتعاقد مع اللاعب الموهوب.

 

ولعب نجم اتحاد كلباء السابق في عدد من الأندية الكثيرة والتي تصل إلى 9 أندية، بينما كان سعره على ترانسفير ماركت 1.5 مليون يورو، حيث كان على رادار التعاقد مع النادي الأهلي منذ موسمين سابقين ولكنه لم يتم الأمر بشكل رسمي.

 

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …