fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

انتقالات يناير في الصورة.. الأهلي يفاجئ الزمالك بـ5 ضربات على نار هادئة

يبدو أن إدارة النادي الأهلي، تراهن خلال الموسم الحالي على بعض الأسلحة الهامة، وذلك بعد تعثر حسم بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نلقي الضوء على أبرز الأسلحة التي يراهن عليها المجلس الأحمر في الفترة المقبلة، وذلك من أجل إعادة الفريق الأحمر للمنافسة على لقب الدوري الممتاز ولقب دوري أبطال أفريقيا:


-مدرب كبير


يملك النادي الأهلي اسم كبير في عالم التدريب لديه خبرات كبيرة ويستطيع أن يضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح، وجميع المؤاشرات تشير إلى أن الفريق سوف يتطور بشكل قوي تحت قيادته في ظل شخصيته الكبيرة.

-فترة الإعداد


بعد حصول العناصر الأساسية في الفريق الأحمر على راحة في بعض المواجهات خلال الموسم المنقضي، ساهم ذلك في تقليل عملية تلاحم المواسم، وايضا في منح المدير الفني فرصة ذهبية من أجل إقامة فترة إعداد لتجهيز اللاعبين لطموحات الموسم المقبل.

-عودة القوة الضاربة

عادت بعض العناصر الهامة إلى الفريق الأحمر مثل محمود متولي الذي ظهر بشكل جيد أمام الاتحاد المنستيري ليزيد من قوة الخط الخلفي حال ابتعاد الإصابات عنه، ونفس الأمر ينطبق على أكرم توفيق أهم لاعب في مركز الظهير الأيمن في الدوري المصري.

شاهد ايضا..

بالأسماء.. ٣ صفقات يخطط موسيماني لضمها من الأهلي المصري في انتقالات يناير

مارسينهو وواقعة كولر وغيره.. 3 دلائل تكشف براءة رمضان صبحي من خبطة الأهلي وخداع الخطيب

شوبير يشعلها: رأفت خليل “مسجل خطر”.. ويسير على نهج إمام عاشور

لحماية برونو سافيو فنيا.. 3 خطوات استباقية داخل الأهلي ضد الزمالك

-ثلاثي جديد يزيد من قوة القائمة

يستعيد النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو وعمار حمدي، كما هناك استقرار على دفع غرامة كهربا إلى الزمالك والاستفادة من امكانياته الفنية.

-انتقالات الشتاء الفرصة الآخيرة لسد النواقص


تعتبر من أهم الحلول التي قد يكمل خلالها مجلس الأهلي، بعض النواقص في قائمة الفريق، وذلك بعد منح السويسري مارسيل كولر فرصة لتقييم موقف بعض اللاعبين في الوقت الحالي، بالتزامن مع وجود مكان للاعب أجنبي في القائمة، واحتمالية ضم بعض العناصر تحت السن.

 

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …