fbpx
الأحد , 5 مايو 2024
سافيو
سافيو

لحماية برونو سافيو فنيا.. 3 خطوات استباقية داخل الأهلي ضد الزمالك

بدأت إدارة النادي الأهلي وضع بعض الخطط وذك من أجل حماية الوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق الأحمر في مهمته.

وخلال الساعات القليلة الماضية، استقرت إدارة القلعة الحمراء على مجموعة من القرارات بشأن المحترف البرازيلي وذلك على النحو التالي:

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسامي قمصان المدرب العام مع برونو سافيو، وذلك من أجل مطالبته بعدم التركيز في أزمته مع الاتحاد البوليفي لكرة القدم وما يقال بشأن امكانية تعرضه للإيقاف، وطلب عبد الحفيظ وقمصان من الصفقة البرازيلية وضع كل تركيزه مع الأهلي من الناحية الفنية وعدم التركيز في هذه القضية.

في الوقت الذي طلب خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي، من برونو سافيو عدم الاهتمام بما ينشر عنه في وسائل الإعلام المصرية، خاصة في ظل تأكد الإدارة الحمراء من وجود حملات إعلامية من جانب الإعلام المنتمي إلى نادي الزمالك، وذلك من أجل التخطيط مبكرا للتأثير على البرازيلي برونو سافيو من خلال توجيه انتقادات وتشكيك في امكانياته، كما حدث في الأيام الماضية من جانب خالد الغندور وأحمد حسام ميدو ورضا عبد العال.

يتم التصفح الآن..

بعد مشادته مع كولر.. الزمالك يبحث عن صغرة في عقد نجم الأهلي للتعاقد معه

أين وصلت أزمة كهربا والأهلي والزمالك؟.. موعد مشاركة المشاغب بالقميص الأحمر

بعد تطويره.. كولر يكشف عن رأس حربة الأهلي الأساسي أمام الاتحاد المنستيري

شوبير يشعلها: رأفت خليل “مسجل خطر”.. ويسير على نهج إمام عاشور

بالأسماء.. ٣ صفقات يخطط موسيماني لضمها من الأهلي المصري في انتقالات يناير

على طريقة رمضان صبحي في ولاية فايلر| كولر يعيد نجم الأهلي إلى صوابه الفني

مارسينهو وواقعة كولر وغيره.. 3 دلائل تكشف براءة رمضان صبحي من خبطة الأهلي وخداع الخطيب


وكان النادي الأهلي قد قرر توفير مترجم للمحترف البرازيلي وذلك حتى يتعود سريعا على الأجواء داخل الفريق ويصبح من العناصر الهامة والمؤثرة في صفوف الفريق الأحمر، حيث يراهن الأهلي على خدماته بشكل قوي من أجل تعزيز قوة الشق الأمامي، حيث يجيد اللعب في الجناح وتحت رأس الحربة.

يذكر أن برونو سافيو كان قد انتقل للقلعة الحمراء من صفوف فريق بوليفار البوليفي في الفترة الماضية، وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلى مليون و500 ألف دولار، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

 

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …