fbpx
السبت , 11 مايو 2024

بعد مشادته مع كولر.. الزمالك يبحث عن صغرة في عقد نجم الأهلي للتعاقد معه

شهدت الساعات الماضية، توتر في العلاقات بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وزياد طارق، لاعب الفريق الأحمر، والذي أبدى غضبه بعد فشل انتقاله إلى فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بجانب تدريبه مع فريق الشباب، ورفض كولر تواجده في التدريبات لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية، مطالباً الإدارة بضرورة تسويقه خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حساباته.

وترددت العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى تحرك مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، من أجل إيجاد حل وصغرة في العقد الخاص، بزياد طارق، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتعاقد معه، عقب ان ابدى البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موافقته على ضم اللاعب، ورغبته في تواجد زياد داخل الفريق الأبيض.

وأكد محمد شبانة في تصريحات تلفزيونيه: ” أن إدارة الزمالك تبحث عن نسخة من عقد زياد طارق لاعب الأهلي الصاعد لدراسته والتعرف على كل تفاصيله، جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أبدى اعجابه بصورة كبيرة بمستوى زياد طارق بعد مشاهدة بعض اللقاءات في قطاع الناشئين مع الأهلي”.

وتابع: ” مسئولو الزمالك يسعى لاستغلال خروج اللاعب من حسابات الأهلي واستبعاده من الفريق الأول في التعاقد معه، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، والتواجد مع الفريق الأبيض، لاسيما أن زياد طارق لفت انظار فيريرا، ووافق على ضمه”.

وخاض الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استمرت ما يقرب من ١٥ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي، تحدث خلالها في كافة الجوانب الفنية والخططية.

شاهد أيضاً

” بيراميدز في رعب”.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي القاتل أمام بلدية المحلة

يستعرض لكم موقع “أهلي نيوز” من خلال السطور التالية، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم …