fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أين وصلت أزمة كهربا والأهلي والزمالك؟.. موعد مشاركة المشاغب بالقميص الأحمر

مازالت أزمة، محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشتعلة، حيث يسعى مسؤولو النادي الأهلي، لحسم تلك القضية التي، ستحرم الفريق الأحمر من جهود كهربا، في بداية الموسم الجديد، حيث لا يحق لمحمود كهربا المشاركة في المباريات المحلية أو القارية اللي بعد سداد الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والذي تقدر بنحو 40 مليون جنيه.

وينتظر محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأموال التي سيرسلها الأهلي، له والمساهمة معه في دفع الغرامة الموقعة علية ورفه الإيقاف، لاسيما أنه يرغب في العودة من جديد إلى المباريات والمشاركة بقوة مع الفريق الأحمر، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ابدى رغبته في الاستعانة بخدمات اللاعب، خلال الفترة المقبلة، ووضع برامج فنية وبدنية له لتجهيزه لجميع المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

وأبدى محمود كهربا، انزعاجه من الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، والتي أفادت عدم تحمل النادي الأهلي، أي نسبة، في الغرامة الموقعة علية، وترك الأهلي كهربا وحيدًا، حيث عقد كهربا جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل معرفة حقيقة تلك الأنباء، وهو ما نفه عبد الحفيظ للاعب، واكد له ان الأهلي سيقف بجواره، خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن الأهلي يسعى بالتعاون مع كهربا، والنادي البرتغالي لدفع الغرامة الموقعة على اللاعب، لاسيما وان النادي البرتغالي مشارك في تلك القضية، من أجل عودة اللاعب من جديد إلى الملاعب قبل انطلاق الدوري الممتاز، والتواجد مع الفريق الأحمر، خلال مباراة الإسماعيلي في افتتاح الدوري الممتاز.

خاض الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استمرت ما يقرب من 15 دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي، تحدث خلالها في كافة الجوانب الفنية والخططية.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …