fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رغم قيدهما إفريقياً ومحلياً..كولر يٌطيح بثنائي الأهلي الناري في الشتاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لانطلاق الموسم الجديد موسم 2022/2023 والذي سيبدأ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 أكتوبر الحالي.

وأسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز التي أٌقيمت من قبل رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب يوم الأحد الماضي عن مواجهة الأهلي أمام نادي الإسماعيلي في قمة الجولة الأولى من البطولة المحلية في الموسم الجديد.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر النهائية استعداداّ الموسم القادم والتي تضمنت الثنائي الذي كان على بٌعد خطوة قليلة من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهما محمد محمود وزياد طارق بعدما قاب قوسين من خروجهما في الصيف الماضي.

موقع كورة 11 | إحتفال ثلاثي الأهلي زياد طارق و محمد محمود وكريم فؤاد على  طريقة نجم السلة الشهير ستيفن كاري

وعلى الرغم من مطالبة كولر بضم الثنائي إلى قائمة الأهلي المحلية والإفريقية إلا أنه اتخذ قراراً أيضاً بضرورة تسويقهما في الميركاتو الشتوي المقبل لصعوبة حصولهما على فرصة حقيقة مع الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات مرحلة الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات التشامبيونزليج الإفريقي.

إقرأ أيضاً 

بعد مشادته مع كولر.. الزمالك يبحث عن صغرة في عقد نجم الأهلي للتعاقد معه

أين وصلت أزمة كهربا والأهلي والزمالك؟.. موعد مشاركة المشاغب بالقميص الأحمر

كولر يٌفاجئ “المسمار” بقرار ناري قبل مواجهة بطل تونس..والسبب خطته

أول تعليق من الأهلي بشأن الانسحاب من تدعيم كهربا وموقفه من المباريات

بالأسماء.. ٣ صفقات يخطط موسيماني لضمها من الأهلي المصري في انتقالات يناير

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …