fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

بسبب التجنيد.. الأهلي مُجبر على التنازل عن لاعبه إلى طلائع الجيش في يناير

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من الرحيل إلى صفوف طلائع الجيش، بسبب التجنيد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


ويسعى الفريق العسكري، للحصول على توقيع اللاعب بنظام الإعارة، مستفيدًا من مطالبة اللاعب بتأدية الخدمة العسكرية، وبالتالي سيكون لاعبًا للفريق.

 

ونجح نادي طلائع الجيش في التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي لاستعارة أو شراء محمود وحيد ظهير أيسر الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويتجه مسئولو الأهلي للموافقة على طلب طلائع الجيش بشأن ضم محمود وحيد في يناير المقبل، خاصةً أن اللاعب لا يمانع في الانتقال للفريق العسكري للمشاركة بشكل أساسي.

 

ومن المقرر أن، يتم الانتهاء من كافة الأمور والإعلان بشكل رسمي عن انتقال اللاعب لفريق طلائع الجيش، خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وخرج محمود وحيد ظهير أيسر المارد الأحمر، من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ توليه المسئولية الفنية وغاب عن أغلب مباريات الموسم الماضي والحالي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مفاجأة مدوية| الأهلي يدرس الموافقة على إعارة أهم عناصر موسيماني للدوري السعودي بسبب المقابل المادي

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري العام.

 

ويحصل لاعبي الفريق على راحة سلبية من تدريبات اليوم بأوامر الجهاز الفني، على أن يعود الفريق للتدريبات مساء غدٍ الثلاثاء.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح أمس الأحد على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.


وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة ودية أمام منية سمنود ظهر أول أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد إستعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


ويتوقف قطار الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، بسبب مشاركة منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، حيث يلتقي منتخب الجابون، في الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الأخيرة من المجموعات.

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …