fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بسبب الصفقات الفولاذية.. ثغرة الأهلي تتحول إلى نقطة قوة وموسيماني يبدي سعادته

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من التواجد بشكل طيب ومتكامل على الصعيد الفني والبدني، وذلك بعد اقتراب الصفقات من المشاركة في الصفوف خلال الفترة المقبلة من جهة، والجاهزية الفنية للآخرين من جهة أخرى.

 

واقترب محمود متولي مدافع النادي الأهلي من العودة الأكيدة خلال الفترة المقبلة، بعد سلسلة طويلة من المعاناة القوية للاعب على المستوى البدني بسبب الإصابات القوية والشديدة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

 

وعاني النادي الأهلي بسبب رغبة متولي إلى العودة لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى، وكان في كل مرة يحاول العودة يصاب على الصعيد العضلي في التدريبات أو المباريات الودية التي كانت تسبق المباريات المهمة.

 

وقام متولي بالتأهيل في الخارج، وكانت النتيجة أن اللاعب سوف يحتاج إلى تقوية في العضلات وتأهيل أفضل من ذي قبل من أجل الوصول للتوليفة المميزة مرة أخرى والتي سوف تمكنه من أن يكون أحد اللاعبين المميزين والأساسيين في الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

إنهيار رمضان صبحي.. درس قاسي من ثلاثي الأهلي إلى نجم بيراميدز

 

يأتي في المقام الثاني مساعي محمد عبدالمنعم العائد من صفوف “فيوتشر إف سي” إلى النادي الأهلي، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول مرة أخرى وذلك بعد التألق اللافت للأنظار مع توليفة كارلوس كيروش في المنتخب الوطني.

 

في الجهة الأخرى، يسعى موسيماني إلى المزيد من التربيطات مع اللاعبين الذين سوف يعودون إلى صفوف الفريق مرة أخرى، وعلى رأسهم أحمد رمضان بيكهام الذي سوف يعود مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء بتوصية من المدير الفني.

 

وقرر موسيماني أيضاً الاعتماد على ياسر إبراهيم مدافع الفريق في الصفوف الدفاعية مرة أخرى، وذلك بعد ثبات مستواه على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة الجارية.

 

ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء، إلى فرض كافة الأمور على الناحية الدفاعية، بالإضافة إلى أن عودة بدر بانون سوف تكون مؤشر طيب للفريق بعد اقترابه من الشفاء بسبب الإصابات المتكررة التي عانى منها من جراء الإصابة الكثيرة بفيروس كورونا.

 

ومن المقرر أن يكون ياسر إبراهيم على رأس الفريق بشكل أساسي، وذلك إذا استطاع أن يستمر على قوته وفورمته المعهودة، وشارك باستمرار لأجل ثبات مستواه الفني مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …