fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بسبب كأس الأمم الإفريقية.. محمد الشناوي يتسبب في فتنة داخل الزمالك

يضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعداً هاماً للغاية على نهائي بطولة إفريقيا بعد قليل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة أمام السنغال في البطولة التي سوف تشهد اليوم الختامي في الكاميرون بعد قليل.

 

وابتعد محمد الشناوي عن المشاركة مع المنتخب خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي لحقت به، وشارك بدلاً منه محمد أبوجبل صاحب الأداء المميز، والذي تألق بكل إجادة ودافع عن المرمى كالأسد المغوار.

 

وتسببت عدم مشاركة الشناوي وتألق أبوجبل اللافت للأنظار الإفريقية والعالمية، حرج كبير لدى إدارة الفريق الكروي الأول للزمالك، خاصة أن اللاعب كان يريد التجديد بمبلغ خيالي، رفضته القلعة البيضاء من قبل.

 

وينتهي عقد أبوجبل بنهاية الموسم الجاري، وكان يمتلك فرصة واحدة سابقة للتجديد بشروط نادي الزمالك، والتي كان يرفضها جملة وتفصيلاً، ولكن بعد التألق الكبير في بطولة كأس الأمم الإفريقية، باتت إدارة الزمالك في حرج كبير من رحيله أو انتقاله إلى أي من الأندية الأخرى.

 

إقرأ أيضاً:

الاهلي يجد الحل آخيرا.. ضربة موجعة قوية إلى رمضان صبحي

 

وأصبح الزمالك مطالباً بترضية أبوجبل المادية، بسبب التألق الكبير، والظهور الدولي المميز، خاصة أن الأزمة الكامنة من جهة أخرى، رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، إعطاء الفرصة كاملة إلى اللاعب صاحب الأداء المميز محمد عواد.

 

وأصبح كارتيرون في حيرة من أمره بعد تألق أبوجبل، والضغوط الجماهيرية التي سوف تفرض على الفرنسي إذا اتجه إلى ما كان ينوي فعله بأن يترك اللاعب صاحب الأداء المميز محمد أبوجبل حبيساً على مقاعد البدلاء.

 

وتدور في الفلك أزمة ثالثة، تتجسد في أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك رفض تقليل مقابله المادي الذي يحصل من خلاله على 16 مليون جنيه في السنة، رافضاً على الإطلاق التقليل في المقابل المادي.

 

وأوضح محمد عواد أنه يتطلع إلى الاستمرار في نادي الزمالك ولكن دون تقليل المقابل المادي على الإطلاق، نظراً للارتباطات المالية التي يرتبط بها، وأنه أحق المتواجدين بأن يستمر في الفئة الأولى على الصعيد المادي.

 

ومن المقرر أن تبحث إدارة نادي الزمالك مع أبوجبل التجديد، خاصة أن عقده ينتهي نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق.

 

ودخل نادي بيراميدز في الصورة إذا لم يتم التجديد لأبوجبل بالشروط المالية التي يريدها، فإن أبواب السماوي باتت مفتوحة على مصراعيها للحارس المتألق مع المنتخب الوطني خلال الفترة المؤخرة.

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …