fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

بعد أزمتهما.. حسام حسن لـ نجم الأهلي : ” عندك أحسن من كدا.. وهتكسر الدنيا”

كشف الإعلامي سيف زاهر عن كواليس جلسة حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر مع أحد نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الساعات الماضية عقب تولي العميد المهمة الفنية للفراعنة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته في الأيام الأخيرة عقب الخروج المبكر للمنتخب الوطني من بطولة كأس أمم أفريقيا.

شاهد أيضاً..

أحمد شوبير: وسام أبو علي “بيقاوح”.. وموديست أصبح “لغز”

بسبب إمام عاشور| كيف رد أحمد شوبير على مدحت شلبي؟ “كواليس مثيرة”

الكشف عن قيمة عقد حسام حسن.. والأهلي يحسم اتفاقه مع الرباعي

عبد الظاهر السقا يكشف لغز صفقة سيفاس التركي وأحمد عبد القادر

موقف إمام عاشور النهائي من مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

ميدو يكشف عن توقعاته لتجربة حسام حسن مع منتخب مصر

نجم الأهلي يخطط للرحيل للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات

قرار عاجل من كولر داخل النادي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

قرار مثير من إدارة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

وكان المنتخب المصري بقيادة فيتوريا قد ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية وذلك بعد الخسارة بركلات الترجيح ليتم إقالة المدرب البرتغالي على الفور من منصبه.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية أن حسام حسن عقد اجتماعًا مع اللاعب مروان عطية نجم وسط النادي الأهلي وذلك لمدة 10 دقائق في العباسية مشددًا أن اللاعب كان يشعر بقلق حول عدم انضمامه مجددًا لصفوف الفراعنة.

دوري أبطال إفريقيا| مروان عطية: دوافعنا كبيرة أمام الرجاء

وأضاف” مروان عطية كان قلقان أيضًا أنه يرى مركز آخر له ولكن حسام قاله أنا بشوف مستوى جيد منك ولكن عندك أكتر من كده بكتير وعايزك تركز أكتر وتكسر الدنيا”.

ويتواجد في الوقت الحالي حسام حسن بكوت ديفوار من أجل حضور نهائي كأس أمم أفريقيا عقب توجيه دعوة رسمية له من جانب مسؤولي كاف عقب توليه الإدارة الفنية للفراعنة وكونه أحد أساطير الكرة المصرية

وستشهد الأيام القليلة القادمة جلسة رسمية من جانب حسام حسن مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم للاتفاق على بعض الأمور الهامة التي تخص مستقبل الكرة المصرية.

مصدر في الاتحاد يكشف "مفاجأة" في عقد حسام حسن مع منتخب مصر | سكاي نيوز عربية

وكان حسام حسن قد طلب من اتحاد الكرة إقامة المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر بشكل مبكر من أجل استدعاء لاعبي المنتخب الوطني.

ويوجد اتجاه داخل اتحاد الكرة للموافقة على عرض السعودية بإقامة المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ملعب “المملكة أرينا” يوم الجمعة 8 مارس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 16 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …