fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد تجديد عقد موسيماني.. كهربا يفاجئ إدارة الأهلي بهذا القرار

تمكن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من حسم ملف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وذلك من خلال تجديد عقده لمدة موسمين.

 


وجاء تحرك مجلس محمود الخطيب لتجديد عقد بيتسو موسيماني، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها على مدار الفترة الماضية مع القلعة الحمراء.

 

 

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على بيراميدز، كما حصد المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقي دوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين وبرونزية مونديال الأندية مرتين.

 

 


-ماذا عن موقف محمود كهربا؟

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمود كهربا قرر تأجيل حسم مصيره مع القلعة الحمراء إلى نهاية الموسم الحالي.

 

 


وأكد محمود كهربا إلى بعض المقربين منه انه يضع كل تركيزه في التألق مع فريق هاتاي التركي ومحاولة العودة لمنتخب مصر مستقبلا.

 


وحدد محمود كهربا بعض الشروط للعودة من جديد للقلعة الحمراء، على رأسها أن تكون هذه الخطوة بموافقة بيتسو موسيماني، وأن يحصل على وعد منه بالدخول في حساباته.

 


وحال تأكد محمود كهربا من عدم رغبة موسيماني في الاعتماد على خدماته بشكل أساسي، سيكون لديه تفكير في البقاء على سبيل الإعارة لفترة جديدة سواء مع فريقه الحالي أو مع فريق آخر.

 

شاهد ايضا..

قناص خطير.. صفقة هجومية من الدوري التركي في قائمة الأهلي بالموسم الجديد

 

 

-لماذا توترت علاقة موسيماني مع كهربا؟

 

علاقة محمود كهربا وبيتسو موسيماني قد شهدت بعض التوتر في الفترة الماضية، بسبب بعض الملاحظات الفنية التي وضعها المدير الفني على أداء محمود كهربا.

 

 


في الوقت الذي حدثت خلاله أزمة بين موسيماني ومحمود كهربا بسبب رفض الآخير عدم المشاركة بشكل أساسي، وحدوث اعتراض من جانبه في وقت سابق قبل أن تنتهي الأزمة بعد تدخل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

 

 


مدرب النادي الأهلي كان يرى أن محمود كهربا لا يقوم بالأداء الدفاعي في مركز الجناح وهو ما لا يتناسب مع طريقته الفنية.

 


وقبل رحيل محمود كهربا عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى هاتاي التركي، كان موسيماني قد قرر استبعاد اللاعب من حساباته خلال جميع المباريات المحلية في مسابقة الدوري.

 

-أرقام كهربا مع هاتاي التركي حتى الآن

 

 

لعب محمود كهربا مع فريق هاتاي التركي خلال الموسم الحالي في 6 مباريات وتمكن من صناعة هدفين، كما لعب مباراة واحدة في كأس تركيا.

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …