الثلاثاء , 24 مايو 2022

بعد تدخل الخطيب.. نكشف عن 3 قرارات نارية في الأهلي قبل الإعلان الرسمي

تسعى لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، للتوصل إلى اتفاقات مع لاعبو فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، طوال العام، من أجل استمرار استقرار الفريق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


وطالبت لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب، التجديد مع ثنائي الأهلي، والوصول لاتفاق مالي يرضي اللاعبان، خاصة وأنهم من الركائز الأساسية في الفريق، التي يتم الاعتماد عليهم في المباريات.


تجديد عقد ثنائي الأهلي

وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره الخاصة أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي توصلت لاتفاق نهائي مع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، وصلاح محسن المهاجم، على تجديد عقودهم الفترة القادمة.



وذكرت المصادر أن الأهلي استطاع الوصول لاتفاق مالي جيد مع عمرو السولية، والاستقرار على تجديد عقده لموسمين إضافيين، بخلاف عقده في الموسم الحالي.


وينتهي عقد عمرو السولية مع الأهلي بنهاية الموسم القادم، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر، في يناير المقبل، إلا أن الإدارة الأهلاوية سارعت لتجديد عقده من أجل استقرار الفريق.


وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، أيضًا، أن صلاح محسن مهاجم الأهلي، عقد جلسة مؤخرًا مع أمير توفيق، حيث رحب لاعب المارد الأحمر، بتجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات.


ينتهي عقد صلاح محسن مع الأهلي نهاية الموسم المقبل، لكنه مع توقيعه سيستمر في ارتداء قميص المارد الأحمر حتى 2026.


ويتبقى الإعلان الرسمي عن تجديد التعاقد مع صلاح محسن وعمرو السولية في الفترة القادمة، في ظل تمسك موسيماني بخدماتهم وعدم التفريط فيهم.



إقرأ أيضًا..
عاجل.. الخطيب يحدد موعد انتخابات الأهلي ويستبعد 3 أسماء غير متوقعة من قائمته الجديدة

الاهلي يحصل على توقيع نجم الوسط والقناص رسميا.. وحقيقة ترضية شريف والشحات وديانج

تعديل عقود رباعي الأهلي:

وكشفت مصادرنا الخاصة، أن إدارة الأهلي، تفكر في زيادة عقود بعض اللاعبين من الناحية المالية، وإعادة تقييم تعاقد كل لاعب، بشرط تحسن النتائج وتحسين الأداء والتركيز داخل الملعب، للتتويج بالبطولات.



وأكدت المصادر لموقع أهلي نيوز Ahly News، أن الأهلي وضع رباعي الفريق محمد مجدي أفشة، محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمد شريف، ضمن أولياته الفترة القادمة من أجل تحسين عقودهم مع المارد الأحمر.


وأصبح الثنائي مجدي أفشة ومحمد شريف من أهم اللاعبين في صفوف الأهلي، حيث يعتمد عليهم موسيماني دائمًا  في الفريق، وفي التشكيلة الأساسية في كل المباريات من أجل هز شباك الفرق المنافسة.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …